أكرم القصاص

الرياض خامس مدينة تستضيف كلاسيكو رسمى وملعب الملك فهد رقم 13

الأربعاء، 12 يناير 2022 05:30 م
الرياض خامس مدينة تستضيف كلاسيكو رسمى وملعب الملك فهد رقم 13 ستد الملك فهد يستضيف سوبر برشلونة ضد الريال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ستاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض المواجهة النارية بين فريقى برشلونة الإسبانى وغريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض المقرر إقامته في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني.

وتشهد منافسات كأس السوبر الإسبانى في السعودية مشاركة 4 أندية في البطولة التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 16 يناير الجارى وهم: أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، ريال مدريد وصيف الليجا، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

وبحسب صحيفة آس : ستكون الرياض خامس مدينة تستضيف كلاسيكو رسمي بعد مدريد (123 مباراة) وبرشلونة (119) وفالنسيا (4) وسرقسطة (1). 

وأضافت "سيكون ملعب الملك فهد في المركز الثالث عشر الذي يستضيف كلاسيكو غير ودي".

ويتصدر برشلونة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الإسبانى على مر التاريخ برصيد 13 مرة من إجمالي 25 مشاركة سابقة.

في المقابل، نجح ريال مدريد في الفوز بلقب السوبر الإسبانى 11 مرة ليأتى في المركز الثانى خلف الفريق الكتالونى بقائمة الأكثر تتويجا، حيث حصد الملكى ألقابه الـ11 من إجمالي 17 مشاركة سابقة في البطولة.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من كلاسيكو الليلة في المباراة النهائية للسوبر الإسبانى، مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع بين فريقى أتلتيكو مدريد وأتليتك بيلباو على ستاد "الملك فهد الدولي" في التاسعة مساء غد الخميس.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة