أكرم القصاص - علا الشافعي

"سنجاب متوحش" يهاجم أهالى بلدة بريطانية.. وجمعية ملكية تضطر لقتله

السبت، 01 يناير 2022 06:00 ص
"سنجاب متوحش" يهاجم أهالى بلدة بريطانية.. وجمعية ملكية تضطر لقتله السنجاب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت بلدة باكلى فى ويلز البريطانية، واقعة غريبة، حيث واجهت سنجاب هائج، ومتعطش للدماء، وتسبب فى إصابة ما لايقل عن 18 شخصًا بعد مهاجمتهم، بأسنانه الحادة، خلال فترة أعياد الميلاد الحالية، وكان سكان القرية، كانوا، خائفين من مغادرة منازلهم لعدة أيام خلال موسم الأعياد، بعدما تعرضوا لمهاجمة من السنجاب، فى فناء منازلهم وحدائقهم، وأرسل بعضهم إلى المستشفى، والعديد من سكان القرية تداولوا صور للسنجاب المتوحش عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي وصفته صحيفة بريطانية بأنه "متعطش للدماء"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ونشرت العديد من الصور للجروح والكدمات التي سببها السنجاب الذى لقبه سكان البلدة بـ"سترايب" لهم، واضطرار البعض منهم للذهاب إلى المستشفى للحصول على تطعيم بعد تعرضهم للعض.

لكن سيدة تدعى كورين رينولدز، تمكنت من جعل السنجاب الهائج، إذ كانت تدرك تماما نقطة ضعفه، وهي الفول السودانى حتى تمكنت من القبض عليه، وتم تسليمه إلى الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات، التي قتلته بطريقة رحيمة.

وأكد متحدث باسم الجمعية في تصريحات، أن الجمعية كانت حزينة للغاية لاضطرارها إلى قتل السنجاب، ولكن لم يترك لها أي خيار بسبب التغييرات في التشريعات في عام 2019، التي جعلت من غير القانوني إعادة السناجب الرمادية إلى البرية.

السنجاب
السنجاب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة