أكرم القصاص - علا الشافعي

ضمن خطة بناء الإنسان..

"الرؤية والإنجاز".. الدولة المصرية تبنى جيلا جديدا واعيا لديه أفكار متطورة

السبت، 01 يناير 2022 10:00 ص
"الرؤية والإنجاز".. الدولة المصرية تبنى جيلا جديدا واعيا لديه أفكار متطورة محور بناء الإنسان المصرى
كتب – محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف كتاب "الرؤية والإنجاز.. مصر تنطلق"، الذي يتضمن المشروعات التنموية في مصر خلال الفترة من 30 يونيو 2014 وحتى 30 يونيو 2021، ممثلة في محور بناء الانسان، خلال هذه الفترة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
ويرصد الكتاب إنجازات وجهود مصر في 7 سنوات، تحت عنوان "إنجازاتنا.. مفتاح حياة المستقبل"، في محاولة لحصر أهم وأبرز الإنجازات والتحديات التي تجاوزتها الدولة منذ 30 يونيو 2014 وحتى 30 يونيو 2021.
 
وأكد كتاب "الرؤية والإنجاز"، الذي أعده مجلس الوزراء، أن الدولة وضعت رؤية استراتيجية متكاملة الأركان لبناء الانسان المصري، خاصة وأنه يظل المحور الرئيسي لعملية التنمية الشاملة، حيث تضافرت جهود مؤسسات الدولة من أجل النهوض وتطوير قطاعات الصحة والتعليم وتحقيق الحماية والرعاية المجتمعية للطبقات الفقيرة، وبناء المؤسسات التي تقوم بعملية تطوير القدرات، ووضع سياسات تستهدف بناء أجيال جديدة واعية ولديها أفكار متطورة وقادرة على القيادة وإتاحة الفرصة للشباب للتعبير عن أنفسهم.
 
بالإضافة إلى دعم مشاركتهم على مختلف الأصعدة، فضلا عن محاربة الفكر المتطرف والمفاهيم الخاطئة، وتعزيز الانتماء، وتحقيق العدالة الثقافية داخل المجتمع، جنبا إلى جنب مع تنفيذ مشروعات لتحسين المنظومة البيئية، وتحقيق التنمية المستدامة التي يتطلع إليها الانسان المصري.
 
1
 

2
 

3
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة