أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة فيل فودين بفيروس كورونا وغيابه عن قمة مانشستر سيتي وأرسنال

السبت، 01 يناير 2022 01:21 م
إصابة فيل فودين بفيروس كورونا وغيابه عن قمة مانشستر سيتي وأرسنال فيل فودين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، عن إصابة النجم الإنجليزي، فيل فودين، لاعب وسط مانشستر سيتي بفيروس كورونا وغيابه عن موقعة فريقه السماوى مع أرسنال فى مواجهات الجولة 21 من البريميرليج اليوم السبت.

وتنطلق منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية تجمع أرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، مع ضيفه فريق مانشستر سيتي، فى  الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "الإمارات".

وبحسب ديلي ميل، فقد تأكد غياب فيل فودين عن قائمة مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال.

وقال جاك جوجان الصحفي بـ"الديلي ميل"، إصابة فيل فودين لاعب مانششتر سيتي بفيروس كورونا وغيابه عن مباراة فريقه أمام آرسنال، كما سيغيب أيضا لنفس السبب زميله الكساندر زينشينكو بسبب الكوفيد.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق تشيلسي صاحب الـ 42 نقطة، فيما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

وكان السيتي قد حقق فوزا عريضا على أرسنال بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة من الموسم الحالي في البريميرليج، في المباراة التي جمعتهما خلال شهر أغسطس الماضى على ملعب "الاتحاد".

ويعد النجم الأرجنتيني السابق لفريق مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو الهداف التاريخى لمواجهات السيتي ضد أرسنال، من خلال تسجيله 11 هدفا ثم النجم رحيم سترلينج 6 أهداف.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة