أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الغندور ردا على سيد عبد الحفيظ : فشلك فى الدورى مش أخر الدنيا..وتسريب مكالمات الحكام "عيب"

الخميس، 09 سبتمبر 2021 05:09 م
خالد الغندور ردا على سيد عبد الحفيظ : فشلك فى الدورى مش أخر الدنيا..وتسريب مكالمات الحكام "عيب" خالد الغندور
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الاعلامى  خالد الغندور نجم الزمالك السابق على الرد  ، على  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى النادى الأهلى حول ما قاله عنه الأخير فى أحد البرامج التليفزيونية مساء الأربعاء وخاصة مايتعلق  بالغندورو مهنته الإعلامية.

و تحدث الغندور فى فيديونشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، مبدا دهشة من  تجريح عبد الحفيظ  له ووصفه بالقزم ، قائلا "أنا مش شخص متناقض ولم أجرح فى أحد ، و لم أجرح فى شخص مدير الكرة للنادى الوصيف فى عيوب بعيدا عن الكرة"
و قال المذيع بقناة الزمالك ، أن والده كان يعمل  مستشارا و ووالدته كانت تعمل ناظرة مدرسة و شقيقته تخرجت من ألسن فرنساوى و هو أيضا تعلم فى مدارس فرنسية و يعلم جيدا موازنة الأمور و عدم شخصنتها.
وأكد الغندور  أن عمله فى قناة الزمالك كإعلامي يمنحه الحق فى الدفاع عن النادى  ولكن مدير الكرة بالأهلى دائما ما يضع الزمالك فى جملة مفيدة.
و عاب الغندور على مدير الكرة بالأهلى فضحه لمكالمات الحكام قائلا: " دى مش أخلاق ناس متدينين و يعرفوا ربنا.
 
و قال الغندور لمدير الكرة بالقلعة الحمراء:" فشلك فى الدورى مش أخر الدنيا .. أنت رجل ناجح و حصلت على بطولات كتير  .. و أخلاق الرياضيين و الفرسان إنك تهنئ الزمالك بالفوز..وطلب بندق من عبد الحفيظ مراجعة تاريخ البطولات وعدم تصدير معلومات غير حقيقية. 
 
و كشف نجم الزمالك السابق ، ان دوره كإعلامي الدفاع عن نادى الزمالك فى الحق ، بينما دور مدير الكرة مختلف هو السيطرة على اللاعبين ، وتنفيذ  الثواب و العقاب و الإنضباط و النظام الإداري داخل الفريق .
 
وقال الغندور أن مدير الكرة بالأهلى كلامه متناقض حول تقنية الفار و إستفادة الأهلى و الزمالك منها من عدمها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة