أكرم القصاص

موسم رابع لـ Good Trouble قبل طرح آخر حلقات الثالث

الخميس، 09 سبتمبر 2021 06:00 م
 موسم رابع لـ Good Trouble قبل طرح آخر حلقات الثالث Good Trouble
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر العاملين على مسلسل Good Trouble، تجديد العمل لـ موسم رابع، وذلك بالتزامن مع طرح آخر حلقات الموسم الثالث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يتم بدء العمل على الموسم الجديد قبل نهاية العام الجارى 2021، لتطرح حلقاته في خلال العام المقبل 2022.

Good Trouble
Good Trouble

كما انضم ماركوس إيمانويل ميتشل وجايسون بلير إلى كل من مايا ميتشل وسييرا راميريز وتومي مارتينيز وشيري كولا وزوري أديل وإيما هونتون وجوش بنس إلى بطولة مسلسل Good Trouble، على أن يلعب ميتشل دور Dyonte، وهو ناشط يتمتع بإحساس قوي بالهدف، وروح تنشئة وروح دعابة ومرحة يعمل مع Malika (Zuri Adele)، وفقا لما نشر على موقع "deadline".

وسيلعب بليردور توني، المحامي المخلص والجذاب الذي يعمل لصالح كاثلين جيل (كونستانس زيمر)، وانضم Zimmer أيضًا إلى فريق العمل بشكل متكرر وسيقوم بإخراج حلقة هذا الموسم.

وتدورأحداث الدراما العائلية، حول "كالي" وماريانا، اللذان يحاولان إثبات أنفسهما كـ شباب في لوس أنجلوس، وفي الموسم الثاني، بينما يناضلون من أجل المساواة ويتعلمون كيف يدافعون عن قيمهم، يجب عليهم أيضًا التعامل مع جميع تحديات اعتمادهم على أنفسهم، والتعامل مع كل الأمور التي تجرى حولهم بمفردهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة