أكرم القصاص

يعنى إيه تطبيق Apple Translate؟ وما هى مميزاته؟

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 05:00 م
يعنى إيه تطبيق Apple Translate؟ وما هى مميزاته؟ ايفون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد Translate هو تطبيق ترجمة لنظام التشغيل iOS تم تطويره بواسطة أبل لأجهزة iOS الخاصة بهم، تم تقديمها في 22 يونيو 2020 ، وهي تعمل كخدمة لترجمة الجمل النصية أو الكلام بين عدة لغات وتم إطلاقها رسميًا في 16 سبتمبر 2020 ، جنبًا إلى جنب مع iOS 14.
 

تطبيق ترجمة أبل:

يمكنك استخدام تطبيق "ترجمة" لترجمة الكلمات والجمل إلى ما يصل إلى 11 لغة، ويمكنك أيضًا حفظ الترجمات للوصول السريع والحصول على تعريفات للكلمات المترجمة وتنزيل اللغات حتى تتمكن من استخدامها دون الاتصال بالإنترنت.


كيفية ترجمة الكلمات والجمل

- افتح "ترجمة".

- اختر لغتين.
 
-اضغط على زر "الميكروفون"، ثم تحدث، إذا لم يكن iPhone في النمط "صامت"، فستظهر تلقائيًا الترجمة لما تحدثتَ به نطقًا وكتابةً تحت النص الأصلي، إذا لم تظهر الترجمة تلقائيًا نطقًا أو إذا كنت تريد سماعها مرة أخرى، فاضغط على زر "تشغيل" .
 
- يمكنك أيضًا كتابة الكلمات والجمل التي تريد ترجمتها، ما عليك سوى الضغط على مربع النص ثم كتابة كلمة أو جملة والضغط على "انتقال"، ويمكنك التبديل بين اللغتين عن طريق الضغط على علامة تبويب اللغة فوق لوحة المفاتيح.
 
- للحصول على تعريف لكلمة، اضغط على الكلمة في مربع النص المترجم أو اضغط على زر "القاموس"، يمكنك أيضًا حفظ ترجمة في علامة تبويب المفضلة للوصول السريع إليها عند الحاجة، ما عليك سوى الضغط على المفضلة  أسفل الترجمة لحفظها.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة