أكرم القصاص

هل يرحل كهربا عن الأهلى قبل غلق باب القيد؟

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 11:11 ص
هل يرحل كهربا عن الأهلى قبل غلق باب القيد؟ كهربا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى ملف العروض الخارجية والداخلية الذى ظل مفتوحاً طوال الأيام الماضية وحسم اللاعب مسألة بقائه مع المارد الأحمر قبل غلق باب القيد فى مصر يوم 7 أكتوبر المقبل.

وارتبط اسم كهربا بالرحيل عن الأهلى خلال ميركاتو الصيف الجارى، حيث زعم البعض أن علاقة اللاعب بالمدير الفنى للفريق بيتسو موسيمانى متوترة، وذهاب هؤلاء إلى أن فرصة كهربا فى المشاركة الموسم المقبل صعبة بسبب التعاقد مع بيرسى تاو وميكيسونى وعودة عمار حمدى وأحد عبد القادر من الإعارة.

 

كهربا مُستمر فى الأهلى 

وقال مصدر فى الأهلى أن كهربا مستمر مع النادى ولا يفكر فى الرحيل، كما أن موسيمانى لم يطلب رحيل اللاعب ويرغب فى بقائه لقناعته بمستواه ودوره مع الفريق.

وشدد المصدر على أن كهربا سيكون له دور مع الأهلى الموسم المقبل، حتى بعد ضم أكثر من صفقة تلعب فى مركزه، موضحاً أن علاقة اللاعب بالأهلى والجهاز الفنى جيدة للغاية.

 

غياب كهربا وطاهر عن مران الأهلى

على صعيد متصل غاب محمود كهربا وطاهر محمد طاهر لاعبا الأهلى عن المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق التى أقيمت عصر أمس الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، واكتفى الثنائى بأداء جلسة تدريبات استشفائية فى الجيم، قبل انطلاق المران الجماعى للفريق بسبب الشكوى من إجهاد عضلى خفيف.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن الثنائى يعانيان من إجهاد عضلى خفيف، وسوف يشاركان فى التدريبات الجماعية للفريق غدًا بشكل طبيعى.

واستأنف الأهلى تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب مباراة إنبى فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، التى فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائى للبطولة.

وكان بيتسو موسيمانى قد حرص على الاجتماع بالدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على هامش المران الجماعى، للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين ومتابعة البرنامج العلاجى الخاص بكل منهم خلال الفترة المقبلة.

كما اجتمع بيتسو موسيمانى مع الجهاز الفنى واللاعبين لمناقشة استعدادات الفترة المقبلة، التى تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا فى شهر أكتوبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة