أكرم القصاص

سكاى نيوز تسلط الضوء على تغطية تليفزيون اليوم السابع للعاصمة الإدارية.. صور

السبت، 18 سبتمبر 2021 02:46 م
سكاى نيوز تسلط الضوء على تغطية تليفزيون اليوم السابع للعاصمة الإدارية.. صور الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة "سكاى نيوز عربية" في تقرير لها الضوء على مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتطرق التقرير إلى التغطية الإعلامية لتليفزيون اليوم السابع، عن المشروعات الجديدة بالعاصمة الإدارية.

من هناك رئيس التحرير
 

وجاء في التقرير: "ومع اتساع دوائر العمل في المشروع الحلم.. والانجاز المتواصل في هذا المشروع.. تتسع مساحات المتابعات الإعلامية"، حيث تم رصد مشاهد من صالة تحرير اليوم السابع، وعرض خبرا ضمن نشرة أخبار تليفزيون اليوم السابع والخاص بإعلان وزارة النقل وصول أولى القطارات التي ستعمل بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة.

Sky_News_Arabiya_2021_09_18_1PM_36_37
 

وقال الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إن فكرة العاصمة الإدارية كانت مطروحة ولكن كان هناك استصعاب بمعنى كيفية البناء ومكانها وكيفية توفير الموارد المالية، خاصة أن الدولة المصرية كانت تنفذ برنامج الإصلاح الاقتصادى.

Sky_News_Arabiya_2021_09_18_1PM_36_53

وأضاف أكرم القصاص لقناة "سكاى نيوز"، أن وجهات النظر حول مشروع العاصمة الإدارية الجديدة تغيرت مثلما تغيرت مع العديد من المشروعات القومية، مشددا على أن الدولة المصرية تبنى العاصمة الإدارية وفى نفس الوقت تهتم بالعاصمة القاهرة ولكن الواقع أثبت عكس ذلك وتم تطوير العاصمة بجانب البناء في العاصمة الإدارية.

وأشار الكاتب الصحفى أكرم القصاص إلى أن العديد من الخبراء في مجال التخطيط وغيرهم كانوا يتحدثون في السابق عن إخلاء القاهرة من المصالح الحكومية التي تسبب حالة من الازدحام الكبير، وبالتالي كان التوجه إلى العاصمة الإدارية الجديدة أمرا طبيعيا.

Sky_News_Arabiya_2021_09_18_1PM_36_35
 
Sky_News_Arabiya_2021_09_18_1PM_36_45
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة