أكرم القصاص

رومينيجه : بايرن ميونخ استحق الفوز على برشلونة بجدارة ورونالدو ظاهرة كروية

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 11:53 ص
رومينيجه : بايرن ميونخ استحق الفوز على برشلونة بجدارة ورونالدو ظاهرة كروية كارل هاينز رومينيجه
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب برشلونة بثلاثية نظيفة مساء أمس الثلاثاء فى دورى الأبطال الأوروبي.

واستهل العملاق البافاري، مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز ثمين خارج الديار، على حساب البارسا، بثلاثية نظيفة.

وفي تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية قال رومينيجه:" بايرن لعب بشكل رائع وفاز بجدارة، الفريق في حالة جيدة للغاية، لكن من المبكر الحديث عن المرشحون للقب ، تبدأ التوقعات حقًا في مرحلة خروج المغلوب".

وأضاف الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني:" عندما نظرت إلى برشلونة وكيف أدى من الناحية التكتيكية، بدون ميسي ، لقد تمزقت أرواحهم، إنهم يواجهون أوقاتا صعبة ".

وواصل رومينيجه:"ليفاندوفسكي ماكينة أهداف، لقد غازل ريال مدريد في البداية لكننا قلنا له دائمًا أن بإمكانه الفوز بالأبطال مع بايرن ميونخ".

وأكمل رومينيجه:" توماس مولر كان محظوظًا لأن تسديدته انحرفت، لقد سجل هدفا مهما في ذلك الوقت، مع الفوز 1-0 ، أتت هيمنة البايرن ثمارها. توماس مولر هو محفز ذاتي ، كان أحد أكبر المستفيدين من الانتقال من كوفاتش إلى فليك، إنه لاعب قيم للغاية".

وتابع :"  سرعة ألفونسو ديفيز،  تبلغ سرعته القصوى 38 كم / ساعة من الناحية الفنية ، لا يزال بإمكانه التحسن قليلاً ، التعاقد مع دايوت أوبيكانو، هو انتقال مهم للغاية ، إنه سريع ، عدواني ورائع بدنيًا".

وعن  تجدبد ليون جوريتزكا المرتقب قال: "أعتقد أنه لاعب جيد ومهم للغاية لبايرن ميونيخ وينصح كلا الطرفين بالبقاء معا ".

وعلق على الخلاف بين بايرن ودورتموند بقوله: "كرة القدم تعيش قليلاً من المضايقات إنه دليل على أن بايرن يرى دورتموند كمنافس على البطولة أنت أيضًا تريد التحفيز قليلاً ".

وعن التعاقد مع إيرلينج هالاند (21) كوافد جديد محتمل لبايرن: "ليفاندوفسكي هو أفضل لاعب مهاجم في العالم هالاند هو ثاني أفضل أعتقد أن بايرن مهتم ببقاء روبرت بعد انتهاء عقده في عام 2023 هالاند استثمار لا أعتقد أنه ذاهب إلى ليفربول، لن أستبعد ريال مدريد أيضًا قد يكون الأمر أنهم يفتحون خزانتهم أكثر قليلاً في الصيف وربما يحصلون على هالاند وكيليان مبابي ".

وتحدث كذلك عن عودة كريستيانو رونالدو  إلى مانشستر، قائلا: "إنه ظاهرة! يبلغ من العمر 36 عامًا ويلعب على نفس المستوى منذ 20 عامًا. ".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة