أكرم القصاص

نيمار يسخر من منتقديه بعد ادعاءات زيادة وزنه

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 11:15 ص
نيمار يسخر من منتقديه بعد ادعاءات زيادة وزنه نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على الانتقادات التي وجهت له مؤخرا بسبب زيادة وزنه، من خلال صورة جديدة نشرها على حسابه عبر موقع "تويتر" يستعرض فيها عضلات جسده، وذلك عقب مباراة البرازيل ضد ضيفه بيرو التي انتهت للسيليساو بثنائية نظيفة.

وكان نيمار قد سجل هدفا في ثنائية البرازيل في الساعات الأولى من صباح الجمعة، ليقود السيليساو للفوز فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "آرينا بيرنامبوكو" بمدينة ريسيف، ضمن مواجهات الجولة العاشرة، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ونشر نيمار صورة له مستعرضا عضلاته خلال المباراة وكتب عليها بسخرية "السمين".

وكان عدد من المحللين وصناع الرأي في البرازيل يشعرون بالضيق من الحالة البدنية التي وصل إليها نيمار بعد عطلته الأخيرة، وطالبوا بأن يتركه المدرب تيتي على مقاعد البدلاء.

وبحسب وسائل الإعلام البرازيلية فإن نيمار يخضع حاليا بالفعل لبرنامج خاص لزيادة اللياقة البدنية يعتمد على نظام غذائي نباتي وخال من الشحوم.

وعزز منتخب البرازيل صدارته لترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، برصيد 24 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن غريمه الأرجنتيني الوصيف برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد بيرو عند 8 نقاط فى المركز السابع.

نيمار يستعرض عضلاته
نيمار يستعرض عضلاته

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة