أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم العريبي يشن هجوما على الترجي: أرادوا تخفيض راتبي ورفضت

الأحد، 08 أغسطس 2021 11:10 م
كريم العريبي يشن هجوما على الترجي: أرادوا تخفيض راتبي ورفضت كريم العريبي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن المهاجم كريم العريبي، لاعب نيم الفرنسي، هجوما حادا على نادي الترجي التونسي والإدارة؛ بسبب فشل انتقاله إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بداعي سقوطه في الكشف الطبي الذي خضع له خلال الأيام الماضية.
 
وقال كريم العريبي في تصريحات نقلتها صحيفة الشروق الجزائرية اليوم الأحد: "أجريت كل الفحوصات في فرنسا التي أثبتت سلامتي من كل العيوب".
 
وأضاف العريبي: "رواية السقوط في الاختبار كان الهدف الأساسي منها إجباره على خفض راتبه إلى النصف". 

وتابع: "سعيد بعدم التوقيع لصالح الترجي لأنني سأعود إلى نادي نيم الفرنسي ليكون ذلك بمثابة التحدي خلال الموسم المقبل".

كريم العريبي من مواليد 24 يونيو 1994 تعاقد معه النجم الساحلي من نادي دفاع تاجنانت الجزائري قبل أن يفرط فيه إلى نادي نيم، إلا أن هذا المهاجم لم ينجح مع فريقه بالقدر المأمول إذ سجل حضوره في 13 مباراة لم يوفق خلالها في تسجيل أي هدف.

كشفت تقارير صحفية تونسية عن فشل صفقة انضمام الجزائرى كريم العريبى مهاجم فريق نيم الفرنسي إلى الترجى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فشل اللاعب فى إجتياز الكشف الطبي الذى خضع له.

ذكرت إذاعة "شمس أف إم" التونسية، أن صفقة إنضمام كريم العريبى إلى الترجى لم يكتب لها النجاح، بعد أن اظهر الاختبار الطبي الذي أجري على هذا اللاعب أنه يشكو من إصابة في مستوى الظهر (فتق في العمود الفقري).

أضافت الإذاعة التونسية، أنه على الرغم من توصل الترجى إلى إتفاق نهائي مع نظيره نيم الفرنسي، من أجل ضم المهاجم الجزائرى خلال الميركاتو الصيفى الحالى، إلا أن هذا الاتفاق ينص على أن لا يدفع نادي باب سويقة قيمة الصفقة إلا بعد اجتياز الاختبار الطبي وثبوت سلامة اللاعب من أى إصابة.

وأشارت الإذاعة التونسية إلى أن إدارة الترجي تبحث حاليا عن إيجاد بديل لصفقة المهاجم الجزائرى كريم العريبي من ضمن عدد من الأسماء المطروحة.

وكان كريم العريبي قد أرتبط بالانضمام إلى نادى الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والذى يبحث عن تعزيز هجومه استعدادا للموسم الجديد.

وابتعد كريم عريبي عن حسابات فريقه نيم الفرنسي، بعد موسم واحد فقط قضاه داخل النادي قادما من النجم الساحلي التونسي، حيث خاض مباراة واحدة كأساسي، كما شارك بديلا في 12 مباراة رفقة الفريق الذي سقط رسميا للدرجة الثانية الفرنسية في نهاية الموسم المنقضي، ولم يسجل أي أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة