أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 2 من المتهمين بسحل طبيبة لمحاولة سرقة حقيبة يدها بالشرقية

الأحد، 08 أغسطس 2021 01:02 م
حبس 2 من المتهمين بسحل طبيبة لمحاولة سرقة حقيبة يدها بالشرقية المتهمون أثناء سرقة حقيبة الطبيبة
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة كفر صقر العامة، برئاسة محمد العطوي، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الأحد، حبس 2 من المتهمين الثلاثة بسحل طبيبة لمحاولة سرقة حقيبة يدها بكفر صقر، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تابعت تداول بعض الصور على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تتضمن إقدام ثلاثة أشخاص يستقلون دراجة نارية، على محاولة الاستيلاء على حقيبة يد من إحدى السيدات بأحد الشوارع ببندر كفر صقر.

وتبين من التحريات والمعلومات تحديد هوية المجنى عليها، وأنها طبيبة علاج طبيعي، مُقيمة بدائرة مركز شرطة كفر صقر، وباستدعائها لسؤالها أيدت ما جاء بالفحص وعللت عدم الإبلاغ فى حين الواقعة لعدم تمكن المتهمين من الاستيلاء على حقيبتها وأنها كانت أصيبت بدمات وجروح بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد.

بتكثيف جهود البحث، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من تحديد هوية وضبط اثنين من مرتكبى الواقعة، وهم كل من: محمد ى س ا ا، 18 سنة، وأمين م أ أ، 20 سنة، عاطلين، مُقيمان بدائرة مركز شرطة أبو كبير، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار المتهم الهارب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة