أكرم القصاص - علا الشافعي

أولمبياد طوكيو .. شاهد فريال أشرف فتاة الكاراتية التاريخية خارج صالات القتال

الأحد، 08 أغسطس 2021 11:45 ص
أولمبياد طوكيو .. شاهد فريال أشرف فتاة الكاراتية التاريخية خارج صالات القتال فريال اشرف
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الماضية تتويج فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتية بالميدالية الذهبية الأولى للعبة، وللبعثة المصرية فى أولمبياد طوكيو، بعد الفوز على لاعبة أذربيجان بنتيجة 2/0 فى نهائى البطولة، لتسطر تاريخا جديدا للرياضة المصرية.
 

فريال أشرف وحياتها الشخصية 

 
فريال أشرف تهوى الرسم والقراءة، وفقا لحالها النفسية، وتحب المكرونة بالسوسيس والموتزاريلا، وتفضل الارتباط بشخص رياضى حتى يقدر ظروف تدريباتها وبطولاتها، وفى الجانب الآخر من حياتها فمثلها مثل أى فتاة ترتدى ملابس البنات، دون تقيد بنوع معين وفقا للرياضة التى تمارسها.
 

مشوار فريال أشرف فى الأولمبياد 

 
ونجحت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه فى التأهل لنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو، بعد التعادل مع بطلة الجزائر في المباراة الأخيرة بدور المجموعات، وتضمن لمصر ميدالية خامسة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
 
وحققت فريال أشرف الفوز على لاعبة سويسرا بالأفضلية بعد التعادل 3-3 بعد فوزها في المباراة الأولى على لاعبة الصين بنتيجة 4-0 وخسارة من حميدة عباسلي لاعبة إيران في المباراة الثالثة ، حيث يوجد بالمجموعة مواجهة بين 5 لاعبين، ويتأهل إلى نصف النهائي أصحاب المركزين الأول والثاني ، كما تغلبت على لاعبة كازاخستان 5/3 فى قبل النهائي..
 
نلقى الضوء على بعض صور اللاعبة خارج صالات الكاراتيه
 
 
فريال اشرف
 

فريال اشرف
 

فريال اشرف
 

فريال اشرف
 

فريال اشرف
 

فريال اشرف
 

فريال اشرف
 

فريال اشرف
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة