أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 02 أغسطس 2021 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ناصر ماهر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 2 أغسطس 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، موسيمانى يرفض احتراف محمد الشناوي فى الصيف، اتحاد الكرة يوجه الشكر للمنتخب الأولمبي.. ويؤجل صرف المستحقات، الزمالك يحدد هوية المرشح الأول لتدعيم هجوم الفريق .

اتحاد الكرة يوجه الشكر للمنتخب الأولمبي.. ويؤجل صرف المستحقات

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، فى اجتماعه اليوم، توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب الأولمبى على ما قدموه خلال فترة عملهم التى تنتهي بنهاية الدورة الأولمبية، وذلك بعد حصولهم على بطولة أفريقيا المؤهلة للدورة الأولمبية وخاضوا مباريات صعبة ونجحوا فى الصعود بالفريق لربع النهائي، وكان الخروج أمام المنتخب البرازيلي حامل اللقب.

موسيمانى يرفض احتراف محمد الشناوي فى الصيف.. اقرأ التفاصيل

جدد الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، رفضه الشديد لفكرة الموافقة على احتراف محمد الشناوى حارس مرمى المارد الأحمر ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تجدد الحديث عن عروض الخليج التى تطارد الحارس بعد تألقه مع المنتخب الأولمبى فى طوكيو.

الزمالك يحدد هوية المرشح الأول لتدعيم هجوم الفريق

بات حسام حسن، مهاجم سموحة، المرشح الأول للانضمام إلى نادى الزمالك، سواء فى قائمة المهاجمين المحليين أو الأجانب، حيث وضعت إدارة الكرة بالزمالك بالاتفاق مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، اللاعب على رأس المرشحين بعدما كان المرشح الثانى بعد الكونغولى بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربى الذى انتقل إلى الشارقة الإماراتي.

اتحاد الكرة فى بيان رسمي: إيقاف عبد الرحمن مجدى لخروجه عن القواعد فى طوكيو
 

أصدر اتحاد الكرة المصري بياناً أعلن فيه إيقاف عبد الرحمن مجدى، لاعب الإسماعيلى، والذى كان متواجدا ضمن بعثة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم المشاركة فى أولمبياد طوكيو.

ناصر ماهر يطلب الرحيل عن الأهلى ويرفض الإعارة فى الصيف

رفض ناصر ماهر، لاعب النادى الأهلى، فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتمسك بالرحيل النهائى فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، بعدما شارك فى 6 مباريات لم يصنع أو يسجل أهدافا، وبات قريباً من الرحيل بنهاية الموسم بحثاً عن فرصة للمشاركة.

سمر حمزة بطلة المصارعة تعلن الاعتزال بعد وداع أولمبياد طوكيو

أعلنت سمر حمزة لاعبة منتخب المصارعة اعتزالها اللعب، وإنهاء مشوارها ومسيرتها مع المصارعة، مكتفية بما حققته فى اللعبة خلال السنوات الماضية.

البنك الأهلى يرغب فى شراء كريم بامبو من الزمالك "نهائياً"

يرغب الجهاز الفني لفريق الكرة بالبنك الأهلى، بقيادة خالد جلال، فى شراء كريم بامبو مهاجم الفريق المعار من الزمالك لمدة 6 أشهر بعد الأداء الرائع الذى يقدمه اللاعب خلال مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة