أكرم القصاص

تقارير: راموس رفض عرضين من مان سيتي وأرسنال للانضمام إلى سان جيرمان

الجمعة، 09 يوليه 2021 12:12 ص
تقارير: راموس رفض عرضين من مان سيتي وأرسنال للانضمام إلى سان جيرمان سيرجيو راموس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير صحفي عن رفض الإسباني سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الجديد، فكرة الانتقال الى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابتي ناديي مانشستر سيتي وأرسنال، قبل حسم تعاقده مع الفريق الباريسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكر موقع "جول العالمي" أن مانشستر سيتي عرض على سيرجيو راموس صفقة حتى عام 2023، مع استمرار المدافع في اللعب في نيويورك سيتي لمدة ثلاث سنوات، كان هذا العرض جذابًا، ولكن بالنسبة لراموس غير باريس سان جيرمان طريقة تفكيره.

ووفقاً للموقع فإن المدافع الإسباني رفض عرض أرسنال بسبب عدم مشاركة المدفعجية في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، على الرغم من ضخامة الراتب المعروض والبالغ 15 مليون جنيه إسترليني سنويا.

وأوضح الموقع أن عرضي أرسنال ومانشستر سيتي أثارا اهتمام راموس، لكن احتمالية اللعب مع باريس سان جيرمان كانت جيدة للغاية، بحيث لا يمكن رفضها على الرغم من أن النادي الفرنسي عرض راتباً أقل من آرسنال.

​راموس

وتعاقد باريس سان جيرمان مع راموس بعقد لمدة عامين براتب سنوي قدره 10 ملايين جنيه إسترليني يمكن أن يرتفع إلى 13 مليون جنيه إسترليني مع مكافآت.

وأوضح باريس سان جيرمان أنهم مهتمون باللاعب البالغ من العمر 35 عامًا بمجرد إعلان خروجه من ريال مدريد رسميًا الشهر الماضي وأصبح التعاون مع أمثال كيليان مبابي ونيمار أولوية للاعب.

وانضم راموس إلى تشكيلة نارية لفريق باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، يأتي على رأسها النجمين نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، بالإضافة إلى الوافدين الجدد الثنائي، المغربي أشرف حكيمي والهولندي جيني فينالدوم، في حين من المنتظر أن ينهي النادي إجراءات التعاقد مع الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، عقب نهاية "يورو 2020".

وفيما يلي تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع في الموسم الجديد:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - سيرجيو راموس - ماركينيوس - خوان بيرنات.

خط الوسط: ماركو فيراتي - جيني فينالدوم - أنخيل دي ماريا.

خط الهجوم: نيمار دا سيلفا - كيليان مبابي - ماورو إيكاردي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة