أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل الدراما الجديد Chapelwaite يصل أغسطس المقبل.. فيديو

الأربعاء، 07 يوليو 2021 09:00 ص
مسلسل الدراما الجديد Chapelwaite يصل أغسطس المقبل.. فيديو Chapelwaite
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل Chapelwaite عن أول لقطات من العمل الجديد، الذى سيطرح فى الـ10 مساء، بداية من يوم 22 أغسطس على إحدى الشبكات الأمريكية.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale" يدور مسلسل Chapelwaite الجديد، استنادًا إلى القصة القصيرة Jerusalem’s Lot من تأليف ستيفن كينج، وسيكون العمل الجديد من بطولة الحائز على جائزة الأوسكار أدريان برودى وإميلى هامبشاير.

وتدور أحداث مسلسل Chapelwaite في خمسينيات القرن التاسع عشر، ويتبع الكابتن تشارلز بون (برودى)، الذى ينقل عائلته المكونة من ثلاثة أطفال إلى منزل أجداده فى بلدة بريشرز كورنرز الصغيرة الهادئة، بعد وفاة زوجته فى البحر، ومع ذلك، سيتعين على تشارلز قريبًا مواجهة أسرار التاريخ القذر لعائلته، والقتال من أجل إنهاء الظلام الذى ابتلى به Boones لأجيال.

تلعب هامبشاير دور ريبيكا مورغان وهى شابة طموحة غادرت Preacher’s Corners لحضور كلية ماونت هوليوك، وعادت إلى بلدتها لكتابة قصة لمجلة أتلانتيك الجديدة والمرموقة، لكن عندما يصل بون إلى المدينة مع أطفاله، وعلى الرغم من احتجاجات والدتها، تتقدم ريبيكا لتعمل في قصر تشابلويت سيئ السمعة وعائلة بون من أجل الكتابة عنهم، من خلال القيام بذلك، لن تصنع ريبيكا الرواية القوطية العظيمة التالية فحسب، بل ستكشف عن لغز ابتليت به عائلتها لسنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة