أكرم القصاص - علا الشافعي

الثانية على الجمهورية بالثانوية التجارية: كنت بذاكر من المغرب للفجر

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 04:30 م
الثانية على الجمهورية بالثانوية التجارية: كنت بذاكر من المغرب للفجر أوائل الدبلومات الفينية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت رنا عبد الله ابراهيم السيد الطراوى، الثانية على مستوى الجمهورية فى دبلوم المدارس التجارية، عن فرحتها بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

قال عبد الله إبراهيم الطراوى، ولد رنا، لـ"اليوم السابع"، إنه يعمل مهندسا زراعيا، وإنه سعيد بتفوق ابنته، خاصة أنها الابنة الكبرى له وأول فرحته، ولديه 3 أبناء آخرين وهم إبراهيم بالصف الثانى الثانوى، ومحمد بالصف الأول الإعدادى، ورمياس بالصف الرابع الأول، ووالدتها تعمل محاسبة بالتأمينات الاجتماعية بكفر الشيخ.

وأكدت رنا عبد الله إبراهيم السيد الطراوى، أنها سعيدة بتفوقها وأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، أنها ترغب فى الالتحاق بالمعهد الفنى الصحى بالإسكندرية، وأنها كانت تذاكر بعد الدروس الصباحية، ومن المغرب حتى أذان الفجر.

وقالت رنا، أنها تحفظ مجموعة من أجزاء القرآن الكريم، وأنها ستختم حفظ القرآن خلال الأشهر المقبلة، وأن والديها شجعوها على المذاكرة والاجتهاد، وكانت تساعد والدتها من الحين لآخر ولكن معظم وقتها للمذاكرة.

وأضافت والدة رنا، أنها سعيدة بتفوق ابنتها، وأن تعبها لم يذهب هباء وهذا كرم من الله، مؤكدة أن ابنتها تعبت كثيرا والحمد لله كل تعبها بالتفوق على مستوى الجمهورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة