أكرم القصاص

20 هدفاً فى شباك الأهلى تدق ناقوس الخطر فى رحلة الدفاع عن لقب الدورى

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 10:46 ص
20 هدفاً فى شباك الأهلى تدق ناقوس الخطر فى رحلة الدفاع عن لقب الدورى علي لطفي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على عكس الموسم الماضى أصبح خط ظهر النادى الأهلى أحد مصادر القلق التى تثير الكثير من علامات الاستفهام لدى عشاق القلعة الحمراء، خاصة بعد استقبال شباك الأهلي 20 هدفاً حتى الآن بعدما خاض 25 مباراة في المسابقة المحلية، كان آخرها ثنائية الإنتاج الحربي في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس وانتهى بفوز الأهلي بنتيجة 3/2 في لقاء مثير.

وتراجع دفاع النادي الأهلي إلى المركز الثاني في ترتيب أقوى خط دفاع بالدوري، بعد نادي الزمالك الذي استقبل 18 هدفاً فقط خلال 27 مباراة خاضها الفريق الأبيض في منافسات الدوري العام.

ويبدو تراجع مستوى خط ظهر الأهلي مقلقاً خاصة إذا تمت مقارنته بما حققه الفريق الأحمر في الموسم الماضي، الذى أنهى مسابقة الدورى العام ولم يستقبل سوى 8 أهداف فقط فى جميع المباريات، بفارق 12 هدفاً عن الموسم الجاري.

الأهداف التي استقبلها الأهلي في هذا الموسم جاءت بواقع 24 هدفاً في شباك محمد الشناوي بعدما شارك في 21 لقاء بالدوري، و6 أهداف في شباك علي لطفي خلال مشاركته في 5 مباريات.

وعبر فريق الأهلي نظيره الإنتاج الحربي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 من عمر مسابقة الدوري العام، في مباراة كانت صعبة على الفريقين، قبل أن يحسمها الفريق في الوقت القاتل.

ونجح الأهلى من تحقيق فوز صعب على الإنتاج الحربى في اللحظات الأخيرة 3 / 2 في المباراة التي جرت بينهما باستاد الأهلي والسلام والمؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة