أكرم القصاص

موعد مباراة الاهلي واسوان في الدوري الممتاز

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 10:37 ص
موعد مباراة الاهلي واسوان في الدوري الممتاز الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة قوية أمام أسوان في بطولة الدوري الممتاز عندما يلعب معه بعد غد الخميس، وهى المباراة التى يلعبها الأهلى بعد 72 ساعة تقريباً من مواجهة الإنتاج الحربى فى المسابقة المحلية.

ويتطلع الأهلى لتحقيق الفوز فى مباراة أسوان من أجل الحفاظ على حظوظه فى الفوز بلقب الدورى للمرة الـ43 فى تاريخه خاصة وأن المنافسة هذا الموسم صعبة للغاية.

 

موعد مباراة الاهلي واسوان

ويلعب الأهلي مع أسوان في السابعة من مساء بعد غد الخميس، باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري.

وفاز فريق الأهلي بصعوبة بالغة على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التى جمعتها مساء أمس الأول الأحد، باستاد الأهلي وي السلام في الدوري الممتاز.

وحصل فريق الأهلي على راحة 24 ساعة من التدريبات أمس وسيبدأ اليوم الأستعداد لمواجهة أسوان التى يرفض الأهلي التفريط في نقاطها في رحلة الحفاظ على بطولته المفضلة الدوري الممتاز.

 

غيابات الأهلي أمام أسوان

ويدخل فريق الأهلى، بقيادة المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، مباراة أسوان  دون ستة لاعبين هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب وجودهم مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان للإصابة ومحمد هانى للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مواجهة الانتاج الحربى بالدوري.

ونجح الأهلي فى الفوز على الإنتاج الحربى اليوم (3-2)، ليرفع رصيده للنقطة 55 فى المركز الثاني، ويواصل ملاحقة الزمالك متصدر المسابقة برصيد 61 نقطة، والذى لعب مباراتين أكثر.

 

موسيماني يبحث حلول لأزمة الجبهة اليُمنى أمام أسوان

يبحث بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مع جهازه المعاون حلولا لأزمة الجبهة اليُمنى التي يعاني منها الفريق في مباراة أسوان المقبلة ببطولة الدوري.

ويناقش موسيماني الحلول المُقترحة لحل هذه الأزمة في مباراة أسوان ببطولة الدوري، ويأتي في مقدمة هذه الحلول الدفع بـ رامي ربيعة أو حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة