أكرم القصاص

الرئيس الإنسان .. يقود دراجته وسط عدد من المواطنين.. ويجرى حواراً مع مجند للتعرف على أحواله ومطالبه.. الشاب: محتاج وظيفة بعد ما أخلص جيش والناس مبيخلوش الصغير يكبر.. والرئيس يرد: اطحن نفسك ولا حد يغلبك ابداً

الخميس، 22 يوليه 2021 02:57 م
الرئيس الإنسان .. يقود دراجته وسط عدد من المواطنين.. ويجرى حواراً مع مجند للتعرف على أحواله ومطالبه.. الشاب: محتاج وظيفة بعد ما أخلص جيش والناس مبيخلوش الصغير يكبر.. والرئيس يرد: اطحن نفسك ولا حد يغلبك ابداً الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب – محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للرئيس عبد الفتاح السيسي يقود دراجته وسط عدد من المواطنين ويستمع إلى مطالب أحد المجندين، حيث أجرى الرئيس حوارا مع المجند للتعرف على أحواله والاستماع إلى مطالبه.
 
 
ويوضح الفيديو كيف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على الاستماع إلى المواطنين على اختلاف فئاتهم والتعرف على أحوالهم عن قرب.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو ، حيث يظهر الرئيس السيسي وهو يقود دراجته الهوائية بتلقائية، بينما يتحدث مع مجند يدعي أيمن، والذي سأله الرئيس السيسي عن وظيفته، وقال الشاب، إنه من محافظة المنوفية ومن مدينة اشمون، ويبلغ من العمر 29 سنه، وينتهي جيشه في 21/4/2022، وكان يعمل أثناء دراسته وقبل مرحلة التجنيد بمكتبة لبيع الخردوات والأدوات المدرسية، براتب 1500 جنيه شهريا.
 
قال الرئيس السيسي، للمجند: "إنت عايز إيه، فيما رد عليه الشاب : محتاج وظيفة بعد ما أخلص جيش، وانا من مواليد هنا ياريس في الإسكندرية بحي العامرية".
 
وأضاف الشاب المجند: "الناس الأقوياء مبيخلوش الصغير يكبر، فيما رد عليه الرئيس السيسي مفيش الكلام اللي انت بتقول عليه ده متخلنيش أزعل منك".
سسسس
 
وقال الرئيس السيسي للشاب المجند:" اطحن نفسي ماكلشي وماانامش ولا حد يغلبني ابداً، هو العيل اللي بيجي مش محتاج أكل وشرب وتعليم وصحة، والتربية تطلع صحيحة، تقدر توفر كده ازاي، بس عشان متقولش الظروف صعبة".
 
وفي نهاية اللقاء قال الرئيس السيسي للشاب: "بلغ سلامي للوالد وكل سنه وانت طيب يا أيمن".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة