أكرم القصاص

البرازيل تقسو علي ألمانيا بثلاثية في الشوط الأول بأولمبياد طوكيو.. فيديو

الخميس، 22 يوليه 2021 02:22 م
البرازيل تقسو علي ألمانيا بثلاثية في الشوط الأول بأولمبياد طوكيو.. فيديو ريتشارليسون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سحق منتخب البرازيل نظيره الألماني بثلاثية نظيفة، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين ظهر اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة بأولمبياد طوكيو.

أحرز ثلاثية البرازيل في شباك ألمانيا، ريتشارليسون مهاجم إيفرتون في الدقائق 7 و22 و30 علي الترتيب من عمر أحداث الشوط الأول.

كان المنتخب البرازيل صاحب الكلمة العليا في الشوط الأول، حيث سيطر بشكل كامل علي المباراة طوال أحداث الـ 45 دقيقة الأولي، ونجح في حصار الألمان في وسط ملعبهم.

وهدد السامبا مرمي الماكينات الألمانية، بعدد من الأهداف المؤكدة، وإستطاع أن يترجم منها 3 أهداف في الشوط الأول.

وأهدر السيلساو فرصة أضافة الهدف الرابع، بعدما أهدر ماتيوس ركلة جزاء تصدي لها حارس ألمانيا.

وأوقعت قرعة أولمبياد طوكيو المنتخبين في المجموعة الرابعة بجانب منتخبي السعودية وكوت ديفوار، في أقوى المجموعات.

وكان منتخب كوت ديفوار قد حقق الفوز الأول علي السعودية بنتيجة 2-1، في نفس الجولة صباح اليوم.

 

وتعد المباراة اليوم هي تكرار لنهائي دورة الألعاب الأولمبية 2016 الماضية التي أقيمت في ريو دي جانيرو، حين حسم منتخب السامبا الميدالية الذهبية بركلات الترجيح.

وكان أندريه جاردين، المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي، قد اختار لقائمة "السيليساو" في الأولمبياد، المخضرم داني ألفيس صاحب الـ38 عاما لاعب ساو باولو، في حين غاب عنها رودريجو جوس لاعب ريال مدريد، وزميله في الملكي فينيسيوس جونيور.

كما تضم قائمة المنتخب البرازيلي، مالكوم مهاجم فريق زينيت الروسي الحالي وبرشلونة السابق، ودوجلاس لويز لاعب أستون فيلا، بالإضافة إلى ريتشارليسون مهاجم إيفرتون الإنجليزي.

واستعد منتخب البرازيل الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو، بتحقيق انتصار ودي عريض على نظيره الإماراتي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

أما المنتخب الألماني، فيعتمد في أغلب لاعبيه على لاعبي منتخب تحت 21 عاما، الذي توج مؤخرا بلقب بطولة أمم أوروبا، بالإضافة إلى اللاعبين فوق السن، ماكسميليانو أرنولد لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، والمهاجم ماكس كروس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة