أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة ومنع الزيارة عنها "فيديو"

الأربعاء، 21 يوليو 2021 07:28 م
تفاصيل خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة ومنع الزيارة عنها "فيديو" جيرمين شلبى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية جديدة من تقديم جيرمين شلبى، حول حالة من القلق انتابت الجميع على الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأيام الماضية بعدما تم الإعلان عن مرورها بأزمة صحية شديدة ودخولها في غيبوبة ووجودها في العناية المركزة.

وفى آخر تطور لحالتها الصحية طمأن الفنان أحمد العوضى، جماهير ومحبى زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا أنها خرجت من العناية المركزة، لكن ووفقا لتعليمات الأطباء المعالجين لها فإنها مازالت تحت الرعاية الطبية الشديدة وممنوع الزيارة عنها لمدة أسبوعين. 

وكتب العوضى، عبر صفحته على فيس بوك، "الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة".

وأضاف العوضى: "حتى استقرار الحالة.. أعتذر لكم عن عدم ردى، لكن اعذرونى غصب عنى، شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعو لها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة".

أيضًا شقيقها الفنان وائل عبد العزيز كتب على حسابه بموقع "فيس بوك": "الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللى بيحبوها بس مفيش زيارات".

كانت مصادر طبية كشفت أن ياسمين عبد العزيز دخلت المستشفى يوم السبت الموافق الحادي عشر من يوليو الجارى، من أجل اجراء عملية "تكيس المبايض" خصوصا أنها كانت تعانى من وجود أكياس دهنية على المبيضين، إضافةً إلى اجرائِها كذلك عملية "شد بطن"، وبعد ذلك حدث بعض المشاكل مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين في الدم.

وكانت المصادر أيضا أشارت إلى أن الأطباء المعالجين نقلوا ياسمين عبد العزيز إلى غرفة العناية المركزة ووضعوها تحت الملاحظة الدقيقة مع استخدام مضادات حيوية ومحاليل حتى استقرت نسبة الأكسجين في الدم مرة أخرى، إلا أن ما حدث هو نقص في نسبة الهيموجلوبين في الدم حيث وصلت نسبته إلى 7.6 وهذه نسبة قليلة جدا مقارنة بالنسبة الطبيعية للسيدات والتي يجب ألا تقل عن 12.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة