أكرم القصاص

هيو جاكمان مع معجبيه قبل الظهور ببرنامج The Late Show لحسم عودته لاكس مان

السبت، 17 يوليه 2021 12:02 م
هيو جاكمان مع معجبيه قبل الظهور ببرنامج The Late Show لحسم عودته لاكس مان هيو جاكمان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم الأسترالى هيو جاكمان، الأنظار مؤخراً أثناء ظهوره الأخير في نيويورك، وذلك قبل دخوله استديو البرنامج التليفزيونى The Late Show، من أجل تسجيل حلقة ينتظرها قطاع كبير من جمهور النجم الذى ارتبط بنجاحات عديدة طوال مسيرته التي شهدت أدوار بارزة.

وحرص هيو جاكمان على التوقيع للمعجبين قبل دخول الاستديو، وفقاً لموقع الديلى ميل الذى أكد أن هناك قطاع كبير من المعجبين كان بانتظاره فور علمهم بتسجيله حلقة سيتحدث فيها عن أمور كثيرة منتظرة بالنسبة لمشاريعه القادمه في عالم السينما، أبرزها حول قيامه ببطولة فيلم اكس مان من جديد بعد 4 أعوام من إعلانه التقاعد عن تلك الشخصية.

 

هيو جاكمان والمعجبين
هيو جاكمان والمعجبين

وذلك بعدما أثار هيو جاكمان تكهنات عديدة مؤخرًا حول عودته من جديد للعب دور ولفرين بسلسلة أفلام إكس مان، وذلك رغم إعلانه التقاعد عن تقديم الدور منذ عام 2017، الذى شهد إصدار آخر أفلامه مع السلسلة الشهيرة، وذلك بعدما نشر الممثل الشهير صورة له بصحبة المنتج كيفن فيجي الذى يعمل بشركة مارفل، والتي استحوذت على فيلم إكس مان، لتعلن عن نيتها في مشروع ضخم يظهر فيه الفيلم بثوب جديد.

 

هيو جاكمان
هيو جاكمان

هيو جاكمان ومع صورته الأخيرة مع كيفن فيجى أثار التكهنات حول إمكانية عودته للعب الشخصية الذى اشتهر بتقديمها على مدار سنوات، وحقق بها نجاحًا كبيرًا في عالم الإيرادات، وهو الأمر الذى لم ينفيه أو يؤكده إلى الآن حسب موقع hypebeast.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة