أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 14/ 7 / 2021

الأربعاء، 14 يوليو 2021 11:47 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 14/ 7 / 2021 الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 14/ 7 / 2021، العديد من الأخبار المهمة، أبرزها موافقة نادى الترسانة على استضافة تدريبات الزمالك، وموقف عبد الله جمعة من التجديد.

حسين لبيب: نخاطب الاتحاد الأفريقى لإضافة شعار الزمالك الأكثر تتويجا بالبطولات

أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادى الزمالك، أن اللجنة تعمل حاليا على وضع شعار النادى الأكثر استحواذا على البطولات أو رقم واحد، حتى يتم تسجيله على شعار نادى الزمالك، قائلاً: "المحور الثانى الذى نعمل عليه حاليا هو مخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، لكى نضع عنوان بهذا المضمون".

 

حسين لبيب: حلمى بناء فروع للزمالك فى العالم كله وندرس إنشاء شركة فى البورصة

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادى الزمالك، أن بدايته فى مجال كرة اليد بدأ منذ أن كان مُلتحقًا بالمدرسة الثانوية، وتم اختياره من قبل مدرس التربية الرياضية للانضمام إلى فريق كرة اليد بنادى الزمالك.

عبد الله جمعة: أتمنى انضمام صالح للزمالك.. وجاهز للتجديد على بياض

أكد عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك، إن شقيقه صالح جمعة لاعب سيراميكا يتفوق عليه من الناحية الفنية، حيث يمتلك صالح موهبة فذة، قائلاً: "صالح جمعة فارق عنى فى الكورة كتير، وموهبته أعلى منى بمراحل لكنه ظلم نفسه فى الفترة الأخيرة".

تأكيدا لليوم السابع.. الزمالك يُعلن موافقة الترسانة على استضافة تدريباته

أعلن الموقع الرسمى لنادى الزمالك، موافقة إدارة نادي الترسانة على طلب مسؤولي الزمالك، بنقل تدريبات الفريق الأول بالنادي إلى ستاد حسن الشاذلي بمقر الشواكيش؛ نظرا لوجود إصلاحات بأرضية استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وهو ما سبق ونشره اليوم السابع بتاريخ 10 يوليه.

عبد الله جمعة: أعود للزمالك بعد 5 أيام.. وأزمتى نفسية وأنتظر دعم كارتيرون

أكد عبد الله جمعة ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إنه يعانى من إصابة جزع فى الرباط الداخلى للركبة من الدرجة الثانية، الأمر الذى أدى لغيابه عن المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية، مشيرًا إلى إن البعض اتهمه بالتخاذل وادعاء الإصابة وإن هذا الأمر غير صحيح ولم يحدث.

محمود علاء يخضع لاختبار طبى قبل المشاركة فى تدريبات الزمالك الجمعة

يخضع محمود علاء مدافع الزمالك،  لاختبار طبى يوم الجمعة المقبل قبل السماح له بالمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق، والتى ستقام على ملعب الترسانة نظرًا لأعمال الصيانة التى تتم حاليًا فى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

استنساخ أحمد فتحي .. سر تمسك كارتيرون بضم أحمد أيمن منصور للزمالك

يضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز في مقدمة الصفقات المطلوبة لتدعيم القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث تصدر إسم أحمد أيمن قائمة اللاعبين المطلوبين في الزمالك لتدعيم الفريق.

بيراميدز يلجأ للزمالك لاختيار بديل الشناوى فى الموسم الجديد

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن الساعات الماضية، شهدت اتصالات ودية من جانب بعض مسئولي نادي بيراميدز لاستطلاع الرأي بخصوص إمكانية التعاقد مع أحد حراس القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مدافع الزمالك يدخل حسابات بيراميدز في صفقات الصيف

وضع مسئولي نادي بيراميدز، محمد عبد الغني مدافع الزمالك، ضمن الصفقات المطلوبة في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم خط الدفاع في ظل ظهوره بمستوي متميز مع الأبيض خلال الفترة الماضية بعد الاعتماد عليه في عدة مباريات.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة