أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 09 يونيو 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ساسى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 9 يونيو 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،نادى إماراتى يدخل صراع التعاقد مع فرجانى ساسى بعد رحلة الزمالك، الأهلى يخطر محمد شريف برفض الاحتراف الأوروبى هذا الموسم واللاعب يرحب بالقرار.

الأهلى يخطر محمد شريف برفض الاحتراف الأوروبى هذا الموسم واللاعب يرحب بالقرار

أكد جون إدوارد وكيل أعمال محمد شريف، مهاجم الأهلى ومنتخب مصر، أن لاعبه رحب بقرار القلعة الحمراء بتأجيل الاحتراف الأوروبى هذا الموسم على أن تكون خطوة مؤجلة للموسم المقبل، وقال جون إدوارد فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": "محمد شريف قام بتمديد تعاقده مع الأهلى بالفترة الأخيرة عن قناعة شديدة ورغم أنه كان يملك عروض بالجملة وقتها إلا أن اللاعب يريد استكمال مسيرته مع المارد الأحمر وحصد بطولات كثيرة خلال الفترة المقبلة بعد الشعبية التى صنعها فى فترة قليلة بفضل أهدافه المتميزة".

نادى إماراتى يدخل صراع التعاقد مع فرجانى ساسى بعد رحلة الزمالك

كشف مصدر مقرب من التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك أن اللاعب يمتلك عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتية يفوق العرض المقدم له للانضمام للدورى القطرى، مما جعله يعيد التفكير فى وجهته المقبلة.

المنتخب الأوليمبي يتفق علي عدد مفتوح للتغييرات في ودية جنوب أفريقيا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شرقي غريب، علي الاتفاق مع منتخب جنوب أفريقيا أن تكون المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين غدًا بدون عدد معين في التغييرات، لرغبة المنتخب المصري في منح أكبر فرصة للاعبين لتجربتهم في الوديتين المقرر لهما يومي 10 و 13 يونيو الجاري، ضمن برنامج إعداد الفراعنة لأولمبياد طوكيو 2021.

 

7 أيام تفصل مارسيلو عن الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى بسبب الكاحل

يسابق الجهاز الطبى بالنادى الإسماعيلى الزمن لتجهيز حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للفريق لمواجهة غزل المحلة، والذى يعانى من جزع فى الرباط الداخلى للكاحل، حيث يحتاج اللاعب سبعة أيام أخرى لإنهاء برنامجه التأهيلى، ويحضر اللاعب جلسات علاج طبيعى فى الجيم بالعكازين، كما يؤدى جلسات علاج مائى للتأكد من استجابة اللاعب وجاهزيته للمرحلة المقبلة ويخضع لاختبار طبى لتحديد موقفه من مواجهة الفلاحين، ويستعد الدراويش لمواجهة غزل المحلة فى السابعة مساء الخميس 17 يونيو باستاد الإسماعيلية فى الجولة 26 لمسابقة الدورى.

 

تعديل موعد نهائيات كأس مصر لرجال الطائرة

قرر اتحاد الكرة الطائرة تعديل مواعيد نهائيات كأس مصر للرجال للموسم المحلى 2020 / 2021 ليقام دور نصف النهائى يوم 17 يونيو الجارى بدل 18 والنهائى يوم 19 بدلا من 21 من الشهر نفسه.

 

الزمالك يتواصل مع وكيل أشرف بن شرقى للتفاوض على تمديد عقده

أكد الإعلامى خالد الغندور أن إدارة نادى الزمالك تواصلت مع وكيل المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق الكروى الأول، من أجل فتح ملف تمديد تعاقده، لافتًا إلى إنه من المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة النادى جلسة مع وكيل اللاعب يوم الخميس المقبل للتفاوض على التمديد.

انطلاق احتفالات مئوية اتحاد الكرة فى سبتمبر.. ووديات بين قدامى اللاعبين

استقر مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة على انطلاق الاحتفالات الخاصة بمرو 100 عام على تأسيس اتحاد الكرة، فى شهر سبتمبر المقبل والتجهيز لعدد من الحفلات والمباريات الودية وتكريم الرموز على مدار سنوات العمل باتحاد الكرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة