أكرم القصاص - علا الشافعي

قرأت لك.. "ثق بنفسك وحقق ما تريد" كتاب يقول لك: تحرر من القيود

الإثنين، 07 يونيو 2021 07:00 ص
قرأت لك.. "ثق بنفسك وحقق ما تريد" كتاب يقول لك: تحرر من القيود ثق بنفسك
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نلقى الضوء على كتاب "ثق بنفسك وحقق ما تريد" تأليف بول حنا، ويتناول مجموعة من المبادئ المهمة التى يمكن أن يستفيد منها الإنسان لتحقيق حاضر أفضل ومستقبل لامع،  ومن ذلك معرفتك بأنك تستحق النجاح، ثم بعد ذلك كيفية تعلم الأدوات والأساليب لتحقيقه بسهولة ودون عناء.
 
ويهيئ لك كتاب "يمكنك أن تفعل ذلك!" الأساس الذى تستطيع من خلاله أن تحقق أهدافك فإن "ثق بنفسك وحقق ما تريد!" يعتمد على هذا الأساس ويوفر لك دراسات وأدوات قوية تمكنك من الوصول إلى ما تصبو إليه.
ثق بنفسك
 
يفتح لك فصل بعنوان "التحرر من القيود" مجالات جديدة تساعدك فى بحثك عن أسلوب حياة أكثر هدوءاً ومتعة، ويعد "الاستفادة من العقبات" من الأكثر الفصول التى سوف يهتم بها كل قارئ، فهو يطرح فكرة أن كيفية الاستجابة للعقبات، والصرف حيالها سوف تحدد إذا ما كنت قد تعلمت واستفدت فيها أم استسلمت ووقعت ضحية لها.
 
ويقول الكتاب معلقا على سبب تأليفه:
يرغب كل شخص فى إحداث تغيير واختلاف فى هذا العالم لكى يشارك بإسهاماته ويكون له أثر مميز على هذا الكوكب الرائع.
ففى مقتبل عمرك تحلم بالذهاب إلى الأماكن التى تعرفت عليها أثناء دراستك، وترى سيارة رياضية لامعة فتهمس إلى نفسك أنك ذات يوم سوف تمتلك واحدة مثلها تماماا، أو بعد مشاهدتك لفيلم سينمائى تخرج من السينما معلنا أنك سوف تجد شريك حياة مثاليا تماما كما حدث فى الفيلم.
ما الذى يحدث بعد ذلك، إنك بطريقة ما تفقد الثقة فى قدرتك على تحقيق أحلامك، وتبدأ فى الاعتقاد بأن المستقبل ليس بروعة الماضى عندما كنت طفلا، ثم تضطر إلى قبول أفضل الموجود.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة