أكرم القصاص - علا الشافعي

بنزيما فى حوار لـ ماركا: أنا أسعد شخص فى العالم.. ورحيل زيدان مفاجأة للجميع

الأحد، 06 يونيو 2021 12:01 م
بنزيما فى حوار لـ ماركا: أنا أسعد شخص فى العالم.. ورحيل زيدان مفاجأة للجميع بنزيما في حوار مع ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كريم بنزيما ، مهاجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد، عن شعوره الحقيقى بعد العودة لتمثيل بلاده فى المحافل الدولية، بعد غياب دام 6 سنوات. وعاد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد إلى قائمة منتخب فرنسا بقرار من ديديه ديشامب المدير الفنى بعد غياب 6 سنوات، من أجل تمثيل "الديوك" فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

بنزيما
بنزيما

وقال مهاجم المنتخب الفرنسي في حوار مع صحيفة "ماركا"الإسبانية، "أنا أسعد شخص في العالم الآن". وعن الوقوع مع ألمانيا فى المجموعة السادسة ببطولة يورو 2020، والثأر من الهزيمة أمامهم فى كأس العالم 2014، علق بنزيما، "لا، لقد فزنا بكأس العالم بعد ذلك، أنا أريد فقط الاستمتاع بالمباراة والفوز بها، من الواضح أن مواجهة توني ستكون مختلفة لأنني معتاد على اللعب معه، فهو يعطينى الكثير من الكرات".

ورداً علي ما إذا كان يرغب في مواجهة إسبانيا في نهائي اليورو أم لا، قال مهاجم الريال، "لمَ لا، هدفنا الفوز بكل مباراة والوصول للنهائي، إسبانيا لديهم لاعبون رائعون ونأمل أن يصلوا للمباراة النهائية".

وبخصوص عدم استدعاء راموس إلى قائمة إسبانيا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" قال بنزيما، "عندما رأيت القائمة وعلمت بغيابه شعرت بالأسف لأنّ سيرخيو هو قائدنا وهو غير متواجد مع المنتخب".

بنزيما ومبابي
بنزيما ومبابي

 

وحول رأيه في انتقال مبابي إلى ريال مدريد قال مهاجم فرنسا، "هو لاعب شاب ذو جودة عالية، وهو مرحب به في ريال مدريد بالطبع، أي فريق سيتعاقد معه بدون تردد، لكن في الوقت الحالي لديه عقد مع باريس سان جيرمان وسنرى ما سيقرره، اليوم أولويتنا هي الفوز باليورو".

واصل، "اللاعبون العظماء يجب أن يلعبوا لريال مدريد، إذا جاء مبابي فسيصبح نجمًا كبيرًا، هو لاعب ريال مدريد [يقصد أنه يمتلك الصفات التي تؤهله للعب في ريال مدريد".

وتعليقاً علي إنضمام دافيد ألابا إلى ريال مدريد، أشار بنزيما، " ألابا لاعب جيد للغاية، لقد لعب ثماني أو تسع سنوات في بايرن ميونيخ وفاز بالعديد من الألقاب، هو صفقة مهمة".

وعلق مهاجم فرنسا علي رحيل زيدان مدرب ريال مدريد، قائلاً "لقد كانت مفاجأة للجميع وليس لي فقط. لقد كان دائمًا يتصرف معي كأنه أخي الأكبر، أنا أعرفه منذ فترة طويلة وقد ساعدني كثيرًا داخل وخارج الملعب، لقد كان قرارًا صعبًا على الجميع. الآن لدينا مدرب آخر وسنحاول النجاح مرة أخرى".

بنزيما وزيدان
بنزيما وزيدان


 

وحول تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي القيادة الفنية لريال مدريد، قال بنزيما، " أنشيلوتي؟ هو مدرب رائع، أحب فلسفته الكروية".

أشيلوتي وبنزيما
أنشيلوتي وبنزيما


 

أضاف، " أقول دائمًا أن ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم بالنسبة لي. اللاعبون سيرحلوا لكن ريال مدريد سيظل هو ريال مدريد .. أفضل نادٍ في العالم".

تابع، "سأكون دائمًا ممتنًا لريال مدريد لأنهم تعاقدوا معي عمليًا وأنا طفل، في سن 21 عامًا، الآن لدي الكثير من الخبرة وقد فزت بالعديد من الألقاب، وبالنسبة لي إنه من دواعي سروري أن أكون في هذا النادي كل يوم، كل بطولة أحققها هي بمثابة حلم".

بنزيما مهاجم ريال مدريد
بنزيما مهاجم ريال مدريد


 

إختتم بنزيما تصريحاته، قائلاً "في الموسم الماضي قاتلنا على الدوري حتى آخر جولة وخرجنا من نصف نهائي الأبطال من تشيلسي البطل، كل هذا مع 60 إصابة، كان الأمر صعبًا،  إذا أراد النادي التعاقد مع صفقات فيمكنه فعل ذلك، الهدف كل موسم هو تحسين الفريق والفوز بالألقاب، ونحن يمكننا فعل ذلك، بل يجب فعل ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة