أكرم القصاص - علا الشافعي

آمال رمزى.. رفضت الأمومة وانفصلت بعد 25 عاما من الزواج.. فيديو

الأحد، 06 يونيو 2021 07:33 م
آمال رمزى.. رفضت الأمومة وانفصلت بعد 25 عاما من الزواج.. فيديو الفنانة آمال رمزى
إعداد ـ بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"رفضت الأمومة فوهبنى الله ثلاثة أبناء" تفاصيل وكواليس ربما لا يعرفها الكثيرون عن الفنانة آمال رمزى، إحدى أطول نجوم الفن عملا، فتاريخها الفنى يمتد من الستينيات وحتى آخر أعمالها فى عام 2016.

ولدت آمال رمزى واسمها الحقيقى كمالات عباس نسيم فى السادس من يونيو 1939 بدأت حياتها الفنية فى التليفزيون وعلى مسرح الريحانى وكان أول أعمالها مسرحية "البيجاما الحمراء "سنة 1967 مع النجم أبوبكر عزت والزعيم عادل إمام.

 

تزوجت آمال رمزى من المخرج كمال صلاح الدين، وانفصلت عنه بعد ربع قرن من الزواج، وفى حوار صحفى كشفت أن الفنانة مارى منيب، كانت بمثابة والدتها التى تشتكى لها من زوجها و"عينه الزايغة" فتنصحها بالبعد عن الغيرة العمياء لكن المفاجأة التى كشفت عنها فيما بعد أن زوجها حينما طلقها ووزع ثروته على أبنائه من زوجته الأولى وقال لشقيقها: "أختك تقدر تعتمد على نفسها".

 

خلال حياتها آمنت آمال رمزى بنصيحة الفنانة عقيلة راتب لها بألا تترك الفن من أجل الزواج، وفى مارس 2021 كشفت آمال خلال تكريمها فى حفل "المرأة المصرية" أنها رفضت طيلة حياتها أن تصبح أما رغم إلحاح والدتها عليها لكن القدر جعلها أما لثلاثة أبناء وهم أبناء أخيها بعد أن توفاه الله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة