أكرم القصاص - علا الشافعي

US Weekly.. انجلينا جولي لن تسامح براد بيت وتستأنف حكم الحضانة المشتركة

الأحد، 06 يونيو 2021 09:00 م
US Weekly.. انجلينا جولي لن تسامح براد بيت وتستأنف حكم الحضانة المشتركة
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي ستعيش فترات صعبة هذا العام، حيث أكد مصدر مقرب من جولي أنها "لن تسامح" براد بيت بعد أن مُنح حق الحضانة المشتركة لأطفالهما الأسبوع الماضي.

وفقًا لتقارير من مجلة US Weekly ، فإن الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا قد تُركت بخيبة أمل مريرة بعد حكم الحضانة المشتركة وتشعر أن معركتها القانونية لم تنته بعد، وقال المصدر للصحيفة: "إنها لن تسامحه أبدًا ... وتصر على أن الأمر لم ينته بعد ولا تزال تعتقد أن العدالة سوف تسود"، وزُعم أيضًا أن نجمة Maleficent ستقدم "كل ما لديها" لاستئناف القرار في المحكمة.

وأنجلينا تشارك مع براد الأطفال مادوكس ، 19 عامًا ، باكس ، 17 عامًا ، زاهارا ، 16 عامًا ، شيلو ، 15 عامًا ، والتوأم نوكس وفيفيان ، 12 عامًا.

وكان قد تصدر قرار حصول النجم العالمي براد بيت على حضانة مشتركة لأبنائه مع أنجلينا جولي عنوان صحف هوليوود، حيث تم منح براد بيت وأنجلينا جولي حضانة مشتركة لأطفالهما الخمسة، ويأتى القرار بعد أن خاض النجمان المنفصلان معركة حضانة سيئة على مدى السنوات الخمس الماضية، منذ إعلان انفصالهما.

وقال مصدر لموقع Page Six: "كان هناك تغيير كبير في اتفاقيات الحضانة بناء على قرار مفصل للغاية اتخذه القاضي.. وكان براد يحاول فقط قضاء المزيد من الوقت مع أطفاله، وكان من الواضح أن أنجلينا فعلت كل ما في وسعها لمنع ذلك".
 
انجلينا جولي وبراد بيت
انجلينا جولي وبراد بيت
 
وأضاف المصدر: "استمرت هذه المحاكمة عدة أشهر وكان هناك عدد كبير من الشهود والخبراء والمعالجين وغيرهم ممن كانوا مع الأطفال ومن حولهم ، وكان القرار بناءً على هذا".
 
وقال مصدر لموقع "ديلى ميل" إن براد "مرتاح للغاية"، مضيفًا أن نيته الوحيدة هي قضاء المزيد من الوقت مع الأطفال.
 
وقبل صدور القرار هاجمت أنجلينا جولى قاضى كاليفورنيا المسئول عن دعوى حضانة أطفالها هو وبراد بيت، مشيرة إلى إنه رفض السماح للأطفال بالإدلاء بشهادتهم.  
 
وقالت جولي إن القاضي في قضية الحضانة مع زوجها السابق براد بيت "رفض سماع المراهقين القاصرين" يشهدون برغباتهم فيما يتعلق بـ"مصير الحضانة"، معتبرة أن هذا يحرمها من "محاكمة عادلة".
 
وأفادت وكالة أسوشييتد برس حسب ما نشر ديلى ميل أن الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا قدمت مستنداتها إلى محكمة الاستئناف الثانية فى كاليفورنيا يوم الاثنين فى محاولة لاستبعاد القاضى جون أودركيرك من الحكم فى القضية.
 
وفى مستندات المحكمة قال محامو ممثلة Maleficent إن القاضى فشل فى النظر بشكل كاف فى مدخلاتهم بشأن تجاربهم أو احتياجاتهم أو رغباتهم، وهو ما يعد انتهاكًا لقانون الولاية القانونى الذى يسمح للقصر من سن 14 إلى 17 عامًا بالشهادة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة