أكرم القصاص - علا الشافعي

10 نجمات تخلين عن المكياج على السجادة الحمراء.. ناعومى واتس الأبرز

الأحد، 06 يونيو 2021 10:00 م
10 نجمات تخلين عن المكياج على السجادة الحمراء.. ناعومى واتس الأبرز ناعومى واتس
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك اتجاه جديد بين المشاهير للظهور على السجادة الحمراء بمكياج قليل أو بدون مكياج نهائى، إنها تجربة مليئة بالتحديات لأننا جميعًا معتادون على رؤية المشاهير المفضلين لدينا بمكياج مثالي، وعليك أن تكونى شجاعة حقًا لمقاومة الصور النمطية للمجتمع والوقوف أمام الكاميرات ببشرتك الطبيعية.

لذا لا يمكننا التوقف عن الإعجاب بهؤلاء النساء اللواتي لا يخشين التباهي بجمالهن الحقيقي، وفى التقرير التالى يقدم موقع "برايت سايد" بعض الفنانات العالميات اللاتى قررن الظهور على السجادة الحمراء بدون مكياج وتألقن بشكل كبير:

 أليسيا كيز:

أليسيا عضو في حركة "لا مكياج" وغالبًا ما تظهر في المناسبات وعلى أغلفة المجلات بدون مكياج، وقد قالت كيز فى حوار صحفى: "أتمنى من الله أن تكون ثورة ، لأنني لا أريد التخفى بعد الآن".

أليسيا كيز
أليسيا كيز

 

جينيفر جارنر

دعمت جارنر الممثلة أليسيا كيز واختارت الذهاب إلى مهرجان تيلورايد السينمائي بدون مكياج وارتداء الجينز الرياضي وجاكيت.

جينيفر جارنر
جينيفر جارنر

 

أماندا سايفريد:
 

تقول أماندا إنها ليست من محبي المكياج اللامع وأنها في الحياة اليومية لا تضع المكياج على الإطلاق، ودائما ما تبدو رقيقة بدون مكياج.

أماندا سايفريد
أماندا سايفريد

 

تيلدا سوينتون

بالكاد نرى تيلدا سوينتون بمكياج مشرق، إنها مقتنعة بأن ذلك يجعلك تبدو كشخص آخر، لذلك تظهر فى أغلب المناسبات بدون مكياج أو من خلال إضافة بعض الرتوش البسيطة.

تيلدا سوينتون
تيلدا سوينتون

 

العارضة جيزيل بوندشين

عادة ما تضع عارضة الأزياء جيزيل القليل جدًا من المكياج بحيث لا يمكن رؤيته بالكاد، فهى تعتمد على المظهر الأنثوى الرقيق.

جيزيل بونديشن
جيزيل بوندشين

 

جنيفر لورانس

ظهرت جينيفر لورانس بدون مكياج تقريبا في العرض الأول لفيلم The Great Gatsby، وقد أدى هذا إلى العديد من الانتقادات، ولكن لا أحد يستطيع أن ينكر أن الممثلة تبدو مذهلة للغاية وطبيعية.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

 

هايدي كلوم

لا تحب العارضة الشهيرة قضاء الكثير من الوقت في المكياج، وقد صرحت قائلة " أميل إلى عدم وضع المكياج في أيام إجازتي، أنا لست معقدة،  ليس لدي الكثير من الكريمات أو أي شيء من هذا القبيل، أحب أن أبقى بسيطة".

هايدى كلوم
هايدى كلوم

 

ناتاليا فوديانوفا

نادرًا ما ترى عارضة الأزياء ناتاليا وهى تضع المكياج في الحياة اليومية، أو على السجادة الحمراء، فدائما ما تبدو ناتاليا رائعة الجمال مع الحد الأدنى من المكياج.

ناتاليا
ناتاليا

 

ناعومى واتس

دائما ما تبهرنا ناعومى واتس بأسلوبها وأناقتها، وبجانب ازياءها فهى تستمتع أيضًا بالظهور على السجادة الحمراء بدون مكياج تقريبًا.

ناعومى واتس
ناعومى واتس

 

كيت وينسلت

قالت كيت وينسلت عن ظهورها بدون مكياج: "أريد أن أبدو حقيقية وأظهر كما أنا"، لتعبر بذلك عن حبها للظهور بمظهر طبيعى بشكل دائم دون التكلف بوضع مساحيق التجميل.

ميت وينسلت
كيت وينسلت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة