أكرم القصاص - علا الشافعي

قطع المياة عن مدينة شبين الكوم وضواحيها لغسيل الشبكات.. غدا

الأحد، 06 يونيو 2021 10:50 ص
قطع المياة عن مدينة شبين الكوم وضواحيها لغسيل الشبكات.. غدا محطة مياه شرب - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بيانا لها اليوم، عن قطع المياة غدا الإثنين من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة عصرا، عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحه وميت خاقان من نفس اليوم لغسيل الشبكة.

وطالب البيان أهالى مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان وأصحاب المستشفيات والمخابز تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وأن كانت موجودة بالشبكة.

ونظمت الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، دورات تدريبية للعاملين بالشركة خلال الفترة من 23-5-2021 حتى 27-5-2021 ؛ تفعيلا لمنظومة التحول الرقمي، وربط منظومة التدريب الإلكترونى مع التدريب النمطى ضمن الخطة الداخلية للشركة .

وأشار الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، إلى أنه يتم تنظيم دورات تدريبية للعاملين بالشركة فى مختلف التخصصات من أجل الارتقاء بالمستوى المهنى وصقل مهارات العاملين والتى شملت تنفيذ برنامج المسار الوظيفى عن أجهزة القياس ومكونات المحطات والشبكات والمسار الوظيفى الإدارى - مدير إدارة.

وذكر أن الخطة التدريبية شملت تنفيذ دورات تدريبية عن الدفاع المدنى والحمايه المدنيه بمقر مركز تدريب إداره الحمايه المدنية بشبين الكوم، وكذلك دورة تدريبية عن أعضاء لجان السلامه والصحة المهنية أساسى ومتقدم بمقر مركز تدريب المؤسسة الثقافية العماليه .

وأضاف تم تنفيذ برنامج تدريبى عن اساسيات ميكربيولوجيا المياه والأمراض الناتجه عن تلوث المياه للتعرف على التحاليل البكتريولوجية للمياه وأدوات وأجهزة المعمل البكتريولوجى واحتياطات الأمان والتعقيم المستخدم داخل تلك المعامل .

وأوضح أن الهدف من تلك الدورات هو حماية العنصر البشرى من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل والحفاظ على مقومات العنصر المادى المتمثل فى المنشآت وما تحتويه من أجهزة ومعدات من التلف وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية كمنهج علمى وتثبيت الأمان والطمانينة فى قلوب العاملين اثناء قيامهم بمهام عملهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة