كوبا أمريكا.. أوروجواي في مواجهة قوية مع بوليفيا وتشيلي يصطدم بـ باراجواي

الخميس، 24 يونيو 2021 08:00 ص
كوبا أمريكا.. أوروجواي في مواجهة قوية مع بوليفيا وتشيلي يصطدم بـ باراجواي تشيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم منتخب أوروجواي بمنافسه بوليفيا بتمام الحادية عشر مساء اليوم، الخميس، في مواجهة قوية بالجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2021، علي ملعب "أرينا بانتانال" في البرازيل.

وكان منتخب أوروجواي قد تعادل مع تشيلي بنتيجة 1-1 في الجولة الثالثة ببطولة كوبا أمريكا 2021.

ويتمسك منتخب أوروجواي بقيادة لويس سواريز وإدينسون كافاني، بالتأهل إلى الدور ربع النهائي في كوبا امريكا، رغم صعوبة المهمة حيث لعب مباراتين خسر الأولي وتعادل في الثانية، ليحصد نقطة وحيدة تضعه في المركز الرابع بالمجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا.

ويتصدر منتخب الأرجنتين ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 7 نقاط، وتأهل إلى ربع نهائي كوبا امريكا، فيما يأتي تشيلي وصيفاً برصيد 5 نقاط، ثم باراجواي ثالثاً برصيد 3 نقاط، ويأتي بوليفيا في مؤخرة جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وأعرب العديد من اللاعبين عقب التعادل أمام تشيلي، عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن أسفهم لهذه النتائج المحبطة، مشددين على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة القادمة.

ونشر كافاني نجم مانشستر يونايتد الحالي وباريس سان جيرمان السابق عبر حسابه على (تويتر) "هذا هو الطريق الوحيد، أن نواصل الاتحاد ونلتزم بتحقيق الفوز دائما".

من جانبه نشر أيضا مهاجم أتلتيكو مدريد وبرشلونة وليفربول السابق، لويس سواريز "الفريق بذل مجهودا كبيرا رغم عدم تحقيق الفوز. الآن علينا أن نستريح وأن نستعد لما هو قادم، لأننا سنواصل مشوارنا بالبطولة ونحن أوروجواي".

وفي مباراة أخري، يلتقي منتخب تشيلي الثانية فجر الجمعة، مع باراجواي، في صدام قوي بين لاروخا صاحب المركز الثاني والثالث بالترتيب.

يستهدف منتخب تشيلي رغم الأزمات الأخيرة في معسكر لاروخا، مواصلة الزحف نحو قمة المجموعة الأولي، لكن سيواجه تحدى صعب من الباراجواي والذى يبحث عن 3 نقاط تقوده للمقدمة أيضاً.

ويحتل منتخب تشيلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي بكوبا أمريكا، وفي رصيده 5 نقاط، فيما يأتي باراجواي ثالثاً برصيد 3 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة