أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 21 يونيو 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم سفيان رحيمي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 21 يونيو 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها أحمد الشناوى يستمر فى حراسة عرين بيراميدز أمام الرجاء فى المغرب، والأهلي يرفض رفع "تسعيرة" سفيان رحيمي أكثر من 2.5 مليون دولار.

أحمد الشناوى يستمر فى حراسة عرين بيراميدز أمام الرجاء فى المغرب

نال أحمد الشناوى حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إشادة واسعة من الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، بعد الأداء المميز الذى ظهر به الحارس خلال مواجهة الرجاء المغربى أمس الأحد، على ملعب الدفاع الجوى فى نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين.

الأهلي يرفض رفع "تسعيرة" سفيان رحيمي أكثر من 2.5 مليون دولار

يرفض مسئولو النادى الأهلى رفع قيمة صفقة المغربى سفيان رحيمى، جناح الرجاء البيضاوى المغربى، عن 2.5 مليون دولار لإتمام الصفقة فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك من "الأشواط الإضافية" أمام مصر المقاصة

حذر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبى فريقه من عدم حسم مواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدًا الثلاثاء فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر مبكرًا، والانتظار للأشواط الإضافية.

عبدالواحد وعنتر يربطان استمرارهما بالمصرى بتواجد على ماهر فى الموسم المقبل

ربط الثنائى عمر كمال عبد الواحد ومحمد عنتر لاعبا المصرى تواجدهما داخل صفوف الفريق فى الموسم المقبل باستمرار على ماهر على رأس القيادة الفنية لأبناء المدينة الباسلة فى ظل العلاقة الوطيدة التى تربط اللاعبين بالمدير الفنى.

المقاولون يستغل كأس العرب لتسويق خليفة صلاح أوروبياً

يسعى مسئولو نادى المقاولون العرب، إلى استغلال تألق يوسف حسن، هداف منتخب الشباب مواليد 2003، مع الفراعنة في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في مصر، وذلك بعدما خطف اللاعب الأنظار عقب هدفه مع المنتخب في شباك النيجر في الوقت الضائع، خلال المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدفين نظيفين.

"الميزان" شعار إيهاب جلال فى الإسماعيلى للحفاظ على لياقة الدراويش

قرر إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، خضوع لاعبيه لقياس وزن فى التدريبات يوميًا مع توقيع عقوبة على أى لاعب يثبت زيادة وزنه للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، ويستعد الدراويش لمواجهة سموحة 27 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة الــ27 ببطولة الدورى العام.

محمود متولي يواصل الغياب عن قائمة الأهلي فى مباراة الحسم أمام الترجي

تتيجه النية في الجهاز الفني للأهلي لاستمرار استبعاد محمود متولي مدافع الفريق من قائمة مباراة الترجي التونسي المقبلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة