أكرم القصاص - علا الشافعي

حرائق «البرق» تلتهم 10000 فدان فى ولايه يوتا الأمريكية .. فيديو

الأحد، 20 يونيو 2021 01:35 م
حرائق «البرق» تلتهم 10000 فدان فى ولايه يوتا الأمريكية .. فيديو حرائق البرق تلتهم 10000 فدان
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجبر حريق غابات ناجم عن البرق عمليات إخلاء بالقرب من إنتربرايز نوب غرب ولاية يوتا الأمريكية وأحرق أكثر من 10000 فدان في الثامن عشر من يونيو الجاري، وفقا لــ"سكاى نيوز" بالإنجليزية.

ووفقا لتقارير إخبارية، فقد أُجبر سكان المناطق الواقعة غربي إنتربرايز على إخلاء مساكنهم مع توسع حريق "فلات"، وكما يظهر فيديو يوثق الواقعة ترى الحريق بالقرب من ممتلكات السيدة التي قامت بتصوير الفيديو.

وحتى يوم الجمعة الماضية، كانت موجة الحر الشديدة مستمرة في جنوب غربي الولايات المتحدة لليوم الخامس على التوالي، مما زاد الضغط على محطات توليد الكهرباء مع تسجيل معدلات استهلاك قياسية جديدة قبل انكسار الموجة الأسبوع المقبل.

حرائق تلتهم ولايه يوتا
حرائق تلتهم ولايه يوتا

 

من جانبها، أصدرت هيئة الأرصاد الوطنية تحذيرات متواصلة من موجة الحر لخمس ولايات هي كاليفورنيا ونيفادا ويوتا وأريزونا وجزء من كولورادو، حيث بلغت درجات الحرارة ارتفاعات قصوى في منطقة تزيد فيها درجات الحرارة غالبا على 38 درجة مئوية.

 

الحريق يلتهم الافدنة
الحريق يلتهم الافدنة

 

وقال خبير الأرصاد الجوية في مركز التنبؤات الجوية التابع لهيئة الأرصاد الوطنية في كوليج بارك بولاية ماريلاند، بوب أورافيك "كل عام يكون الجو حارا في جنوب غربي" البلاد.

جزء من الحرايق
جزء من الحرايق

وزادت موجة الحر الضغط على محطات الطاقة في تكساس وكاليفورنيا، الأسبوع الماضي، لكنها صمدت أمام أرقام الاستهلاك القياسية، وفقا لـ"سكاى نيوز" بالإنجليزية.

في وقت سابق، قامت السلطات في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية بنشر طائرات هليكوبتر مجهزة بالمياه للمساعدة في اطفاء حرائق نشبت في حديقة "توبانجا" بضواحي المدينة، وعرضت شبكة روسيا اليوم لقطات لاستخدام الطائرات الهليكوبتر فى إطفاء الحريق بعد أن ارتفعت سحب كثيفة من الدخان من حرائق فى الحديقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة