أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الأربعاء، 02 يونيو 2021 11:30 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم محمد عبد المنصف
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء  2 يونيو 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، تتويج الأهلى بلقب دورى الطائرة على حساب الزمالك، وتولى محمد عبد المنصف منصب مدير للكرة فى وادى دجلة، بالاضافة إلى حريق فى المدرج القديم بالأهلى.

محمد عبد المنصف حارسا ومديرا للكرة بنادي وادي دجلة

قرر مسئولو نادي وادي دجلة تعيين محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق قائما بأعمال مدير الكرة في الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة عبد الباقي جمال الذي تولى المسئولية خلفا للمدير الفني التشيلي ماريو سالاس.
 
حريق محدود في المدرج القديم بالأهلي
اندلع حريق محدود داخل المدرج القديم بملعب مختار التتش داخل النادي الأهلي.
ووصلت إلى مقر النادى  سيارات من إدارة الحماية المدنية للمساعدة في إطفاء الحريق الذي نشب داخل المدرج القديم بالنادي الأهلي.
 

الاتحاد السكندري يعرض صفقة تبادلية علي الزمالك .. اعرف التفاصيل

دخل مسئولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في مفاوضات مع نظرائهم بنادي الزمالك لعقد صفقة تبادلية بين الناديين تقضى بانتقال نهائي للحارس محمد صبحي لصفوف زعيم الثغر مقابل رحيل محمود رزق مدافع الاتحاد لصفوف الفريق الأبيض

الأهلى يهزم الزمالك 3 - 0 ويتوج بلقب دورى الطائرة.. صور

نجح فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى فى التتويج بلقب الدورى الممتاز للموسم المحلى 2020/2021  بالفوز على غريمه التقليدى الزمالك 3/0  فى القمة الحاسمة لتحديد بطل الدورى، على صالة المقاولون العرب.\
 
كارتيرون يدرس عودة محمد صبحى لحراسة مرمى الزمالك

يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، عدم الموافقة على تجديد إعارة أو بيع محمد صبحى حارس مرمى الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندرى لمدة موسم، ويفكر الخواجة الفرنسى فى إعادة حارس المنتخب الأولمبى لصفوف الفريق الأبيض، مع إمكانية الاستغناء عن خدمات حارس أو اثنين من الكبار، حتى يتفادى الأزمات التى حدثت مؤخرًا بين محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش، ورغبة كل منهما فى المشاركة أساسيًا.

 
طبيب الأهلي: حالة أفشة مطمئنة.. واللاعب أجرى أشعة جديدة اليوم

أجرى محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم أشعة جديدة على الكاحل للاطمئنان على حالته قبل استكمال برنامجه العلاجي، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 
أمير عبد العزيز ينضم للجهاز الفني لفريق البنك الأهلي
أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي عن انضمام أمير عبد العزيز للجهاز الفني لفريق الكرة بنادي البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المدير الفني وشارك  في مران الفريق اليوم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة