أكرم القصاص

أخبار الزمالك اليوم الأحد 13 / 6 / 2021

الأحد، 13 يونيو 2021 10:42 م
أخبار الزمالك اليوم الأحد 13 / 6 / 2021 الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الأحد 13 / 6 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها إبلاغ محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق للجهاز الفني برغبته في الرحيل عن صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ بسبب عدم المشاركة.

 

استعدادات مكثفة وتدريبات حماسية في الزمالك استعدادا لمواجهة أسوان.. فيديو وصور

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك فيديو عن آخر استعدادات الفريق لمواجهة أسوان المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ26 للدورى.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في وسط الملعب، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك في ختام التدريب مساء اليوم الأحد.

 

أحداد يخوض مرانا فى "الجيم".. واستمرار تأهيل شيكابالا وجمعة

ظهر المغربى حميد أحداد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى مقر النادى اليوم بعد عودته من المغرب أمس، حوأدى اللاعب تدريبات تأهيلية فى صالة الجيمانيزيوم، ويعانى أحداد من إصابة فى أنكل القدم، ويسعى الجهاز الطبى للفريق لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية فى أقرب وقت.

 

عبد الشافي وحفني ينتظمان فى تدريبات الزمالك.. وبرنامج تأهيل لحازم إمام

انتظم محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وتماثل عبد الشافى للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها وكانت عبارة عن شد فى عضلة السمانة.

كما شارك أيمن حفنى لاعب وسط الزمالك فى التدريبات الجماعية للفريق، بعدما أنهى البرنامج التأهيلى الموضوع له.

 

تدريب الزمالك.. كارتيرون يُخصص فقرة بدنية للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة بدنية خاصة للاعبى الفريق على هامش التدريبات مساء اليوم، الأحد، بملعب النادي. وقسم كارتيرون اللاعبين لمجموعتين، أدت كل منهما تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالفريق.

كما أدى لاعبو الفريق الأول تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الأحد بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

 

كواليس مفاوضات الزمالك مع محمد إبراهيم وحكاية الـ 12 مليون جنيه

فتح مسئولو نادي الزمالك، قنوات الاتصال مع محمد إبراهيم لاعب وسط فريق سيراميكا، ليعود للقلعة البيضاء من جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل في ظل تألقه الملفت طوال الفترة الماضية وبعد رحيله عن الأبيض، سواء مع نادي مصر المقاصة أو بعد انتقاله لسيراميكا عقب صعوده للدوري الممتاز.

وحتى الآن لم يدخل الزمالك في مفاوضات رسمية مع سيراميكا للتعاقد مع محمد إبراهيم حيث اقتصرت المفاوضات علي الحديث الشفوي بين اللاعب وبعد مسئولي القلعة البيضاء لاستطلاع رأيه بخصوص العودة من جديد للنادي.

 

تعرف على الثنائى المحترف الأقرب للانضمام إلى الزمالك

يعد الثنائى المغربى إدريس فتوحى لاعب وسط الأهلى السعودى السابق، والكونغولى بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربى، هما الأقرب فى الوقت الحالى لتعزيز صفوف الزمالك فى الموسم الجديد، حيث تم ترشيح فتوحى للانضمام للزمالك فى صفقة انتقال حر بينما سيتم التفاوض بين الزمالك والرجاء حول الحصول على جهود بن مالانجو، وذلك لتعزيز مركزى الوسط والهجوم فى الموسم الجديد على أن يتم حسم مدى إمكانية إتمام الصفقتين خلال الفترة المقبلة بشكل رسمى حيث تم التشاور حالياً بين الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، وإدارة النادى حول ضم الثنائى الذى تم ترشيحهم إلى الزمالك.

 

"روقا" يطلب الرحيل عن الزمالك ويُبلغ كارتيرون بقراره

أبلغ محمد أشرف روقا، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كاريترون عزمه على الرحيل فى نهاية الموسم الجارى، بسبب عدم حصوله على فرصة حقيقية للمشاركة مع الفارس الأبيض.

وتحدث أشرف روقا مع كارتيرون حول مصيره مع الزمالك فى الفترة المقبلة، ليقرر اللاعب الرحيل عن القلعة البيضاء رغم إن عقده مازال ممتد حتى نهاية الموسم المقبل.

 

الزمالك يضع التجديد لبن شرقي وحامد وزيزو والونش أولوية قبل صفقات الصيف

وضع مسئولو نادي الزمالك سيناريو خاص للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، ومنع رحيل أى لاعب من الموجودين حالياً، بعد اقتراب التونسي فرجاني ساسي من الرحيل الرسمي، فى ظل انتهاء عقده وعدم التوصل لاتفاق بخصوص التجديد.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك، أن مسئولى القلعة البيضاء وضعوا التجديد للعناصر الأساسية الموجودة فى صفوف الفريق حاليا على رأس الأولويات قبل إتمام صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة