أكرم القصاص

أخبار الأهلي اليوم الأحد 13 / 6 / 2021

الأحد، 13 يونيو 2021 11:15 م
أخبار الأهلي اليوم الأحد 13 / 6 / 2021 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 13 / 6 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، زيارة محمود تريزيجيه لتدريب الأهلي وظهور بدر بانون في تدريبات الفريق الأحمر بعد عودته من المغرب.
 
 

يدرس الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، اصطحاب جميع اللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية فى رحلة السفر إلى تونس الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى المباراة التي ستجمعهما السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في اصطحاب جميع اللاعبين بهدف الاستفادة بهم حال احتياج أحدهم فى مباراة الترجي بموقعة الذهاب، خشية تعرض أحد اللاعبين للإصابة أو حدثت تغيرات أثناء سير المباراة، لاسيما مع جاهزية غالبية اللاعبين المقيدين في قائمة الأهلي للمشاركة في مباراة الترجي.

 

يحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسات خاصة مع حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، من أجل تحفيزه على تقديم أفضل ما لديه قبل مباراة الترجي يوم السبت المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء حرص موسيماني على عقد جلسات متواصلة مع الشحات لتوصيل رسالة للاعب بأن الجهاز الفني يثق في إمكانياته وقدرته على صناعة الفارق مع الفريق الأحمر، من أجل استعادة مستواه المعهود، ومطالبته ببذل كل ما في وسعه مع النسور الحمر والمساهمة في صعوده لنهائي إفريقيا والمنافسة على حصد النجمة الأفريقية العاشرة في تاريخه القاري.

 

أعرب محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى السابق والمحترف بصفوف أستون فيلا الإنجليزي، عن سعادته بزيارة النادى صباح اليوم، الأحد، ومتابعة المران الجماعى لفريق الكرة. وقال تريزيجيه، "العودة إلى بيتى شعور رائع لا يمكن وصفه، وبمجرد دخول «التتش» استعدت ذكرياتى مع نادى القرن الذى قدمنى بشكل احترافى لبدء مشوارى باللعب فى أوروبا".

وأضاف لاعب المنتخب الوطنى، "الانتماء للنادى الأهلى فخر لأى لاعب، خاصة أنك تنتمى إلى نادٍ لا يعرف المستحيل، ويسعى دائمًا لمنصات التتويج وتسجيل الأرقام القياسية، ولا يقبل سوى بالمركز الأول".

 

تريزيجيه يلتقى رئيس النادى الأهلى

التقى محمود تيزيجيه، نجم منتخب مصر والمحرتف في صفوف استون فيلا الإنجليزى، مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، خلال زيارة تريزيجيه للنادى الأهلى.

وحرص الخطيب على الاطمئنان على حالة تريزيجيه، وبرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي، وذلك خلال الجلسة الودية التي عقدت اليوم.
 
وأعرب تريزيجيه عن سعادته بدعم  محمود الخطيب له وتواصله معه هاتفيا عقب تعرضه للإصابة مباشرة بالرباط الصليبي، مؤكدا أن هذا الأمر ساهم كثيرا فى رفع حالته النفسية والمعنوية بعد التعرض للإصابة.
 
وأضاف أنه يعتز بشدة بانتمائه إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أيضا شعوره بالفخر لكونه واحدا من اللاعبين الذين تشرفوا بارتداء قميص نادي القرن.
 
 

أنهى مسئولو النادى الأهلى الاتفاق مع البرتغالى ماريو بالما، مدرب فريق كرة السلة، على تجديد عقده مع الفريق الأحمر لمدة عام. وجاء اتفاق مسئولي الأهلى مع الخواجة بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، والذى كان في مايو الماضى، وحتى نهاية الموسم، وبالفعل انتهت مشاركة الأهلى في موسم السلة، بعدما ودع بطولة دورى السوبر بالهزيمة أمام الاتحاد السكندرى في منافسات نصف النهائى  best of 5 .

وتعاقد الأهلى مع ماريو بالما خلفا لأشرف توفيق، في ظل تدهور نتائج الفريق تحت قيادته، فتقدم باستقالته، وهو ما تمت الموافقة عليه من جانب مجلس الإدارة.

 

عاد بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي القاهرة َوتواجد فى تدريبات الفريق اليوم بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده المحليين.

وأدى المدافع المغربى مرانا خفيفا فى الجيم على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا حيث تطير بعثة الأهلي إلي تونس بعد غدٍ الثلاثاء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة