أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير سعودية تؤكد اقتراب النصر السعودى من حسم صفقة بدر بانون.. والأهلى ينفى

السبت، 12 يونيو 2021 01:05 م
تقارير سعودية تؤكد اقتراب النصر السعودى من حسم صفقة بدر بانون.. والأهلى ينفى بدر بانون مدافع الاهلى
كتب فتحى الشافعى ـ أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، السبت، أن مجلس إدارة نادي النصرالسعودي، برئاسة مسلي آل معمر، اقترب من حسم صفقة دفاعية كبرى فى الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-202، مؤكدة أنه اقترب من الاتفاق مع بدر بانون نجم الأهلي المصري.

9

 
ونشر موقع سعودي سبورت أن الإعلامي الرياضي أكرم كونور أعلن أن النصر على وشك التعاقد مع المغربي بدر بانون قلب دفاع النادي الأهلي المصري.
 
99
 
 

وكشف كونور، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مسؤولي النصر والأهلي يضعون التفاصيل النهائية للعقد، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

 
999
 

وأضاف الموقع السعودي، أن الأنظار كلها اتجهت فى الأيام الماضية إلى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، والذى قيل إنه فى طريقه للانضمام إلى النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن النصر سابقا التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

وكشف وكيل اللاعبين فهد سارح القيمة المالية لانتقال المدافع المغربى بدر بانون، من الأهلى المصري إلى النصر فى الميركاتو الصيفى الحالي.

وأشار سارح فى تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الأهلي طلب 5 ملايين دولار، أى 18.7 مليون ريال سعودي، من النصر، للتخلى عن المدافع المغربي.

وأوضح وكيل اللاعبين أن بانون سيتقاضى 2.5 مليون دولار "9.3 مليون ريال سعودي"، كراتب سنوي، بعد الانتقال إلى النصر.

أى أن اللاعب المغربي، إذا وقع عقود مع النصر، لمدة 3 سنوات قادمة، فإن القيمة الإجمالية للصفقة، ستصل إلى 50 مليون ريال سعودي.

من جهته، نفى مسئولو النادى الأهلى وصول عروض رسمية من أندية الخليج أو أوروبا لضم المغربى بدر بانون مدافع الفريق، وأكدوا أن ما تردد فى هذا الأمر لا يعدو كونه مجرد اجتهادات إعلامية.

وشهدت الفترة الماضية تداول أنباء وتقارير فى وسائل الإعلام السعودية حول رغبة عدة أندية خليجية من بينها النصر السعودى فى ضم بدر بانون. وذهبت هذه التقارير إلى أن النصر يرغب فى ضم مدافع الأهلى الذى يُعد أحد نجوم المارد الأحمر الفترة الماضية.

فيما قال مصدر فى الأهلي، إن النادى لا يعرف شيئاً عن هذا الأمر، موضحاً أنه سيتم الإعلان فوراً عن أى عرض رسمى يصل النادى لضم بانون أو غيره.

وأضاف المصدر، لماذا نمنع أو نرفض الكشف عن أى عروض رسمية لضم أى لاعب من الفريق، فالأمر سيتم الكشف عنه لو وصل النادى عرض رسمى وسيتم اتخاذ القرار المناسب للطرفين (النادى واللاعب).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة