أكرم القصاص

شريف إكرامى: لم أقحم نفسى في انتخابات الأهلى واخترت بيراميدز لهذه الأسباب

الجمعة، 11 يونيو 2021 12:22 ص
شريف إكرامى: لم أقحم نفسى في انتخابات الأهلى واخترت بيراميدز لهذه الأسباب شريف إكرامى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شريف إكرامى حارس نادي بيراميدز، أنه رفض الانتقال إلى ناد جماهيري بعد الرحيل عن الأهلى لأن انتمائه معروف ولن يتغير أبدا، وهذا سبب اختياره بيراميدز.

وقال شريف إكرامى خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم: "أحب الصراحة والمواجهة المباشرة ولا أحب اللف والدوران، وعندما أعلنت عن قرارى بالرحيل عن الأهلى لم أكن أعرف وجهتى القادمة".

وأضاف شريف إكرامى: "فايلر كان صريحا جدا مع اللاعبين الكبار منذ توليه قيادة الفريق، وتفهمت مع زملائى وجهة نظر فايلر من أجل مصلحة الفريق، وأقيم أي مدرب بتجرد وبغض النظر عن مشاركتى معه من عدمه، والأهلى فاتحنى في التجديد بعد الإعلان رغبتي في الرحيل".

وتابع حارس بيراميدز: "سيد عبد الحفيظ أكد تقدير واحترام الأهلى لمشوارى وتاريخي مع الفريق، وكنت حريصا على التواصل مع زملائى قبل نهائي أفريقيا أمام الزمالك رغم ابتعادى عن الفريق".

وأوضح شريف إكرامى: "علاقتى برئيس النادي السابق محمود طاهر كانت عادية وليست قوية ولم أقحم نفسى في الانتخابات، ولا صحة لما تردد عن رغبتى في نجاح محمود طاهر على حساب الخطيب في انتخابات النادي السابق".

وأوضح "أن اختياره لنادي بيراميدز يرجع لأسباب كثيرة، وإعلانى عن رغبتى في الرحيل عن الأهلى جاء من أجل ترتيب أوراقي قبل الموسم الجديد، وكان لدي عروض أخرى غير بيراميدز من الإسماعيلى وآخر سعودي، وكنت أفضل نادي غير جماهيري لأن انتمائى معروف ولن يتغير، واستقرار بيراميدز ورغبته في صنع النجاح وراء موافقتى على اللعب له".

وتابع: "لم أتسبب في أي مشكلة أثناء وجودى في الأهلى ودخلت النادي وخرجت منه في هدوء، وأكون سعيدا بالتواصل مع الجماهير، وإلغاء متابعة حسابات الأهلى حتى لا أرى جمهور الأهلى بشكل غير ما في خيالى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة