أكرم القصاص - علا الشافعي

جريمة فى شهر الصيام.. شابان يقتلان سائق توك توك ويلقيان بجثتة فى الترعة.. عملية البحث عن جثمان القتيل استمرت شهرا كاملا.. أسرة الضحية تروى تفاصيل مرعبة عن الحادث.. والجناه يعترفون بتفاصيل الواقعة.. صور وفيديو

الخميس، 10 يونيو 2021 08:30 م
جريمة فى شهر الصيام.. شابان يقتلان سائق توك توك ويلقيان بجثتة فى الترعة.. عملية البحث عن جثمان القتيل استمرت شهرا كاملا.. أسرة الضحية تروى تفاصيل مرعبة عن الحادث.. والجناه يعترفون بتفاصيل الواقعة.. صور وفيديو
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاصيل موجعة روتها أسرة شاب يبلغ من العمر 19 عامًا، مقيم قرية سرابيوم، التابعة لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية، ويعمل فى أحد مصانع العاشر من رمضان، ويستغل بعض وقته فى العمل سائق على توك توك، لمساعدة والديه المسنين على متاعب الحياة، لكن يد  الغدر اغتالته فى شهر الصيام.

أسرة-سائق-التوك-توك-خلال-لقائها-مع-الزميل-السيد-فلاح-(2)
أسرة سائق التوك توك خلال لقائها مع الزميل السيد فلاح

قتل الشاب على يد اثنين آخرين، كانا يستقلان التوك توك معه، وطلبا منه توصيلهما إلى منطقة قرب القصاصين، غير أنهما قررا التخلص منه لسرقة التوك توك، وبعد أن قتلاه القيا جثته فى ترعة الإسماعيلية وحدث ذلك فى 17  رمضان، ولم يتم العثور على الجثة سوى أول أمس.

وقالت نادية محمد إسماعيل، والدة الضحية، فى تصريحات لـ "اليوم السابع" إن آخر تواصل مع نجلها الوحيد كان يوم 17 رمضان، مشيرة إلي أن نجلها محمد كان يعمل سائق علي توك توك، لا يملكه عقب عودته من عمله في أحد مصانع مدينة العاشر من رمضان، لمساعدة والده المريض، ويوم الحادث أجرت به اتصالا للأطمئنان عليه، وأكد أنه سوف يعود إلى المنزل بسبب عدم قدرته علي مواصلة العمل بسبب الصيام، لكن تأخر عن العودة وتم الاتصال به واكتشفت أن هاتفه مغلق، وتم البحث عنه ولم يتم التوصل لأى شيئ، وبعد ثلاث أيام من اختفائه تم تحرير محضر بالاختفاء.

أسرة-سائق-التوك-توك-خلال-لقائها-مع-الزميل-السيد-فلاح-(3)
أسرة سائق التوك توك خلال لقائها مع اليوم السابع

وقال مصطفي رشوان والد الضحية، إنه عقب تحرير المحضر يوم 20 رمضان، استمر البحث عن نجله لكن دون فائدة ولم يتم التوصل لأى شيئ حتى جاء اتصال له من مركز الشرطة، فى رابع يوم العيد بأنه تم القبض على شابين قتلا نجله والقيا جثته بترعة الاسماعيلية.

وأكد والد الشاب عمليات البحث عن الجثة استغرقت فترة طويلة، حتى عثر عليها أهالي مركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية بترعة الإسماعيلية.

أسرة-سائق-توك-توك-الإسماعيلية-ضحية-لقمة-العيش-(1)
أسرة سائق توك توك الإسماعيلية ضحية لقمة العيش

وتلقي اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد العثور علي جثمان شاب يدعي محمد مصطفى رشوان 19 عام، مقيم بمركز سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد.

وقالت مصادر أمنية إن الشاب مبلغ بتغيبه منذ 17رمضان في محضر شرطة بمركز ومدينة فايد، وانتقل ضباط البحث الجنائى بمركز ومدينة التل الكبير ومركز فايد بالإسماعيلية لمعاينة الجثمان فيما تم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

محمد-مصطفى-سائق-التوك-توك-الضحية-(2)
محمد مصطفى سائق التوك توك الضحية

ودفع مرفق إسعاف الاسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش، بسيارة إسعاف نقلت الجثمان إلي مشرحة مستشفي القصاصين المركزى، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ علي جثمان الشاب لحين انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان معرفة سبب الوفاة، قبل أن تصرح بالدفن.

وألقت وحدة مباحث فايد بالإسماعيلية برئاسة المقدم محمد البرماوي القبض علي المتهمين بقتل سائق توك توك قبل عدة أيام وإلقاء جثمانه في ترعة الإسماعيلية، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد البرماوي، رئيس مباحث فايد ومعاونيه محمود منصور وعلي طه لكشف لغز القضية، وتوصلت تحريات البحث إلي أن شخصين استقلا التوك توك مع الشاب وطلبا منه توصيلهما إلي منطقة قرب القصاصين إلا انهما قررا التخلص منه للحصول علي التوك توك.

والد-توك-توك-الإسماعيلية-ضحية-لقمة-العيش
والد توك توك الإسماعيلية ضحية لقمة العيش

واعتدى المتهمين علي المجني عليه بآلة حادة تسببت في وفاته، ثم ألقو بجثمانه في ترعة الإسماعيلية قرب منطقة "العباسة" التابعة لمركز ومدينة التل الكبير.

ونجحت مأمورية مكبرة ضمت ضباط مباحث فايد ووحدة مباحث التل الكبير من تحديد هوية المتهمين والقاء القبض عليهما، واعترفا بتفاصيل ارتكابهما للواقعة، بعد أن تم تتبع هاتف محمول المجنى عليه، وأرشد المتهمان عن مكان إخفاء الـ "توك توك" بالقاهرة، وتمكن ضباط البحث الجنائي من ضبطه، فيما تم اخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

والد-سائق-توك-توك-الإسماعيلية-ضحية-لقمة-العيش
والد سائق توك توك الإسماعيلية ضحية لقمة العيش

وخلال تحقيقات النيابة، اعترف المتهمين، بتكوينهما تشكيلا عصابيا لسرقة التكاتك، وبيعها فى القاهرة.

وكان فريق من النيابة العامة، انتقل لفحص الجثة عقب استخراجها من الترعة قرب مدينة القصاصين علي طريق "الإسماعيلية – الزقازيق"، الزراعي، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ علي الجثمان بمشرحة مستشفى القصاصين وانتداب الطبيب الشرعي لفحصه ومعرفة سبب الوفاة، قبل أن تصرح بدفن الجثمان.

أسرة-سائق-توك-توك-الإسماعيلية-ضحية-لقمة-العيش-(2)
أسرة سائق توك توك الإسماعيلية ضحية لقمة العيش
 
جثة-سائق-التوك-توك
جثة سائق التوك توك

 

محمد-مصطفى-سائق-التوك-توك-الضحية-(1)
محمد مصطفى سائق التوك توك الضحية
 
أسرة-سائق-التوك-توك-خلال-لقائها-مع-الزميل-السيد-فلاح-(1)
أسرة سائق التوك توك خلال لقائها مع الزميل السيد فلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة