أكرم القصاص

يورو 2020.. ملك بلجيكا يدعم منتخب بلاده قبل المشاركة في أمم أوروبا

الخميس، 10 يونيو 2021 06:27 م
يورو 2020.. ملك بلجيكا يدعم منتخب بلاده قبل المشاركة في أمم أوروبا ملك بلجيكا مع اللاعبين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار لويس فيليب ملك بلجيكا، اليوم الخميس، معسكر منتخب بلاده، لابراز الدعم للاعبين، قبل المشاركة في نهائيات أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي تنطلق منافساتها غدا الجمعة، وتستمر لمدة شهر كامل بمشاركة 24 منتخبا.

وخص ملك بلجيكا بالحديث، النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، والذي عاد مؤخرا من الإصابة، وبات جاهزا للمشاركة في "يورو 2020".

ويقع منتخب بلجيكا ضمن المجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبات :روسيا وفنلندا والدنمارك.

ويستهل منتخب بلجيكا مبارياته في اليورو، بمواجهة نظيره منتخب روسيا في سان بطرسبرج بعد غد السبت، قبل أن يسافر للعب ضد الدنمارك في كوبنهاجن يوم 17 يونيو، ثم يختتم مبارياته في دور المجموعات ضد منتخب فنلندا في سان بطرسبرج يوم 21 يونيو.

وكان منتخب بلجيكا قد حقق المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2018 الأخيرة التي أقيمت في روسيا، في أبرز انجازاته بالمحافل الدولية.

وضمت قائمة بلجيكا 27 لاعباً هم..

تيبو كوروتوا، سيمون مينيوليه، ماتز سيليس، توبي ألديرفيلد، ديدريك بوياتا، جاسون دينيه، توماس فيرمايلين، يان بيرتونخين، يانيك كاراسكو، تيموثي، كاستاني، ناصر شادلي، تورجان هازارد، توماس مونييه، كيفين دي بروين، ديندونكر، دينيس برايت، يوري تيليمانس، هانز فاناكين، أكسيل فيتسيل، جيرمي دوكو، إيدين هازارد، درايس ميرتينز، لياندرو تروسارد، ميتشي باتشواي، كريستيان بينتيكي، روميلو لوكاكو.

ملك بلجيكا (1)
ملك بلجيكا

ملك بلجيكا (2)

ملك بلجيكا

ملك بلجيكا (4)

ملك بلجيكا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة