أكرم القصاص - علا الشافعي

بنها تصعد للدورى "الممتاز ب" بعد غياب 5 سنوات

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 08:49 م
بنها تصعد للدورى "الممتاز ب" بعد غياب 5 سنوات فرحة فريق نادى بنها الرياضى
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد غياب 5 سنوات عن الدورى "الممتاز ب"، صعد اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بنها إلى الدورى الممتاز ب، بعد تربعه على قمة المجموعة السادسة مجموعة القاهرة والقليوبية، بمحموع نقاط بلغ 62 نقطة، وذلك بعد تحقيق التعادل الإيجابي مع فريق نادى بهتيم بنتيجة 1/1، ليصل فريق نادى بنها إلى النقطة 62، ويحقق الصعود عن المجموعة السادسة، حيث كان آخر صعود لفريق بنها كان عام 2015.

وبدوره تقدم الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والوكلاء والعاملين بالشباب والرياضة، بخالص التهاني لمجلس إدارة نادي بنها الرياضى وأعضاء الجمعية العمومية والفريق الأول لكرة القدم، وجماهير كرة القدم بالنادى، مؤكدا أهمية تشجيع الأبطال الذين حققوا إنجازا جديدا في مجال كرة القدم بالقليوبية، متمنيا مزيدا من الإنجازات والتقدم في كل مجالات التسابق.

من جانبها قالت رضوى الشافعى عضو مجلس إداراة نادى بنها الرياضى، إن هذا الصعود نتيجة جهد وعرق وتعب لموسم كامل من جميع أفراد منظومة الفريق الأول لكرة القدم بنادى بنها الرياضى من الجهاز الفنى واللاعبين، وأن الصعود يعتبر إنجازا حقيقيا يحسب للجميع من مجلس إدارة وجهاز فنى ولاعبين وجماهير ولكل الداعمين للفريق.

وأشادت، بتحقيق هذا الإنجاز الذى يعتبر إنجاز لمحافظة القليوبية وليس لمدينة بنها فقط، وموجهة الشكر للجنة الكرة بالنادي المكونة من أحمد برهومة رئيس مجلس الإدارة، وعبد الكريم الجندي، وحامد الشيمي، وكذلك كل الجماهير الوفية التى تتحرك خلف الفريق فى كل المباريات.

وأكدت "الشافعى"، أن الصعود للممتاز يتطلب الكثير من المسؤلية والتخطيط لما بعد ذلك خلال الفترة القادمة، لأن نادى بنها يستحق مننا جميعا أن نبذل قصارى جهدنا لكى نرفع اسم نادى بنها بين كبرى الأندية المصرية.

خلال الاحتفالات بالصعود للدورى الممتاز ب

خلال الاحتفالات بالصعود للدورى الممتاز ب

 

فرحة فريق نادى بنها الرياضى
فرحة فريق نادى بنها الرياضى

 

فريق نادى بنها الرياضى
فريق نادى بنها الرياضى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة