أكرم القصاص

ملخص حلقات اليوم الـ24 من مسلسلات رمضان 2021

الجمعة، 07 مايو 2021 03:00 م
ملخص حلقات اليوم الـ24 من مسلسلات رمضان 2021 لعبة نيوتن
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 24 من مسلسلات رمضان أمس الخميس العديد من التطورات والأحداث المثيرة، خاصة بعد اقتراب الأحداث من نهايتها إذ يتبقى 6 حلقات فقط على الوصول لآخر حلقة، والكشف عن حل لكل لغز فى الأعمال، وكذلك معرفة نهاية كل شخصية يتابعها الجمهور، وجاءت أبرز الأحداث فى الحلقات الـ 24 أمس كالتالى.

نسل الأغراب

القبض على غفران الغريب - أمير كرارة، بتهمة الاتجار في الأفيون وحدوث عركة جديدة بين حمزة "أحمد مالك" وأخيه سليم "أحمد داش"، بعد ذهاب الأخير إلى المستشفى لمقابلة أخيه لإخباره بأن والده غفران تم القبض عليه، ليعتقد حمزة أنه قبض عليه بسبب محاولة قتل فاطمة "ريم سامى" ويؤكد له أنه سيشهد ضده بسبب ما فعله.

الاختيار 2

إحباط محاولة اغتيال رئيس الجمهورية في استراحة المعمورة بالإسكندرية، على يد عنصرين تابعين لتنظيم "لواء الثورة" الإرهابي، حيث أبرزت الحلقة جهود جهاز الأمن الوطنى في التوصل إلى خطة التنظيم الإرهابي لاستهداف رئيس الجمهورية، والقبض على المتهمين والتوصل منهما إلى كافة المعلومات وتفاصيل الخطة.

هجمة مرتدة

شهدت الحلقة مقابلة الفنانة هند صبرى "دينا" مع سعيد خليل "أحمد حلاوة"، حيث أخبرها الأخير برغبته في عملها معه بمركز الجبرتى، الأمر الذى أبلغته لرفعت المسيرى "هشام سليم" لتبدأ العمل فعلاً بمركز الجبرتى.

لعبة نيوتن

دخلت منى زكى في حالة انهيار سيطرت عليها بشكل كامل، وذهبت إلى غرفة "مؤنس" حتى ترضيه بعدما أصبحت مطلقة بشكل رسمي من زوجها الأول "حازم"، ولكنها لم تستطع بعد، جلست معه واعتذرت منه بشدة وغادرت الغرفة مرة أخرى، واختتمت الحلقة بمشهد محاولة تحرى الضابط من أحد عمال أرض "بدر" سيد رجب، وجمع معلومات لكى يعلم قصة برطمان عسل "الأفيون" الذى تلقى بلاغا عنه من أحد الأشخاص، لتنتهى الحلقة في إطار تشويقى لما تحمله الحلقة المقبلة.

موسى

تضمنت الأحداث اكتشاف موسى- محمد رمضان سرقة نوفل - منذر رياحنة، لتحويشة عمره، حيث ذهب موسى إلى غرفته أعلى أحد الأسطح بسوق باب اللوق وأثناء انشغال الجميع بفرح محمد رمضان – موسى وسمية الخشاب – حلاوتهم، استولى على الأموال التى كان يحتفظ بها محمد رمضان فى الغرفة.

حرب أهلية

حدثت مواجهة بين مريم (يسرا) وابنتها تمارا (جميلة عوض)، بعد أن علمت تمارا بزواج مريم من يوسف (باسل الخياط)، وانهارت مريم من البكاء وقالت لابنتها إنها لن تتركها مرة أخرى ويكون هذا غصب عنها وليس بمزاجها، وأن سبب بعدها عنها وهى طفلة والدها عزيز - رشدى الشامى طليقها، وانتهى النقاش بوعد تمارا لوالدتها بأنها لن تتركها مجددا.

ضد الكسر

تقربت سلمى -نيللى كريم- من الطبيب بيومى فؤاد، وأصبح صديقها المقرب وبدأت تعد الطعام وتقدمه بأفضل صورة، وقضت معه وقتًا لطيفًا وعندما عادا إلى مكان إقامتهما وجدت سلمى، كريم ينتظرها ويحاول أن يتحدث معها عن سوء أحواله بعد تركها له ولكن سلمى تعطيه الدبلة الخاصة به وترفض أي محاولة من كريم للعودة إليها، خاصة بعد ما واجه كريم أزمة مالية، تفقده أمواله بعد الحجز عليها، ويحاول الرجوع لنيللي كريم.

النمر

طلبت نيرمين الفقى- شمس- من أحد رجالها تجهيز خنجر، وذهبت شمس بالخنجر لعبد الله أثناء إقامته حفل، وأعطته علبة طلبت منه أن يفتحها وعند فتحها وجد خنجرا فقالت له إنه الخنجر الخاص بماهر رضوان، ويعد عربون محبة منها وأنها ستفصح له عن قاتل أبيه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة