أكرم القصاص - علا الشافعي

مولر: متعطشون للعب من جديد.. ونريد حسم لقب البوندزليجا فى أسرع وقت

الأربعاء، 05 مايو 2021 08:56 م
مولر: متعطشون للعب من جديد.. ونريد حسم لقب البوندزليجا فى أسرع وقت مولر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أن اللاعبين يسعون لحسم لقب البوندزليجا هذا الموسم في أسرع وقت ممكن وذلك قبل مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، المقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

وقال مولر في تصريحاته للموقع الرسمي للبايرن: "نريد أن نحسم اللقب في أسرع وقت ممكن. هذا هدف كبير ونحن متفائلون كثيرا، لقد استعدنا القوة وكان لدينا الوقت للتعافي جسديا وذهنيا"، مضيفا: "نحن متعطشون للعب من جديد بعدما ابتعدنا عن خوض المباريات في الأسبوعين الماضيين".

وأضاف مولر عن إمكانية تحقيقه رقم قياسيا بالتتويج بالدوري الألماني للمرة العاشرة في مسيرته الكروية: "عندما تنظر إلى الوراء في الوقت الذي لعبت فيه مع الفريق الأول لأول مرة في عام 2009 تطورت مسيرتي، فهذا شعور رائع بالطبع"، وواصل مولر تصريحاته قائلا: "من الجنون بعض الشيء أننا ننجح كل عام في الحصول على أقصى استفادة من الإمكانيات التي نملكها في الفريق طوال الموسم. كما أنني ممتن لزملائي في الفريق".

وبات بايرن ميونخ على بعد خطوات من التتويج بلقب البوندزليجا للمرة التاسعة على التوالي. ويحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 71 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الوصيف لايبزيج صاحب الـ 64 نقطة.

وفشل فريق بايرن ميونخ في حسم لقب الدوري الألماني بعد أن سقط في فخ الخسارة أمام ضيفه ماينز بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الـ31 من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة