خالد صلاح

TOP 7.. الأهلى يطلب حكاما أجانب.. والمصريون استهلكوا 50مليار سجارة × 9 أشهر

الأربعاء، 05 مايو 2021 03:00 ص
TOP 7.. الأهلى يطلب حكاما أجانب.. والمصريون استهلكوا 50مليار سجارة × 9 أشهر top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 

وتناولت "TOP 7" خبرًا لإرسال النادي الأهلي خطابًا لاتحاد كرة القدم تطلب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوربيًا لجميع مباريات الأهلي المقبلة، وأن يتحمل النادي كافة التكاليف المالية، وذلك وفقًا للائحة المسابقات «المادة 110ج- في حالة طلب أي نادٍ تعيين حكام أجانب لأي مباراة مشارك فيها، ووافق الاتحاد على تلبية طلبه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

فيما قال وزير الدولة الهندي للكيماويات والأسمدة الحكومية مانسوخ ماندافيا إن إنتاج الدولة من عقار ريمديسيفير قد ارتفع إلى 10.5 مليون حقنة شهريا مقارنة بـ 3 ملايين و700 ألف حقنة الشهر الماضي، لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

 

وعلى جانب آخر، يبدو أن عام 2023 هو العام الذى يمكن أن نرى فيه ظهور أول أيفون قابل للطي، فوفقًا لتقرير صادر عن MacRumors، قال المحلل Ming- Chi Kuo إن أبل تعمل على هاتف أيفون قابل للطى يوفر شاشة مقاس 8 بوصات، ويقال إن دقة الشاشة QHD + ومن المتوقع أن تكون شاشة OLED.

 

واطلق مطعم في جنوب أستراليا مسابقة للفوز بتحدي ساندويتش البرجر العملاق، وشارك الكثيرين في المسابقة وحاول أكثر من 50 شخصا التهام البرجر العملاق الذى يبلغ وزنه 5 كيلو جرام، ولكن الفشل كان من نصيبهم، حتى نجح شاب يدعى "جيمس" قادم من مدينة سيدني أخيراً في كسب التحدي بالتهام الوجبة الضخمة.

 

كما سيشكل طلاق الملياردير الأمريكى بيل جيتس وزوجته ميليندا ثانى أغلي طلاق بالعالم من حيث تقسيم الأصول المالية، وذلك بعد انفصال أغنى رجل بالعالم مؤسس شركة أمازون الأمريكية جيف بيزوس عن زوجته ماكنزى فى منتصف العام 2019.

وفنيًا.. كشف النجم محمد رمضان عن موعد طرح أحدث أغنياته "فيرساتشي"، والتي يصدرها تزامنا مع عيد الفطر المبارك، ونشر صور من كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبا بتعليق :" باقي ٩ أيام على أول كليبات الصيف، ڤيرساتشي بيبي هدية العيد لجمهوري الغالي"، والذي ستشاركه فيه الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا.

 

وأخيرًا.. أعلنت الشركة الشرقية-ايسترن كومباني، نتائج أعمال الربع الثالث غير المدققة المنتهية في 31 مارس عام 2021، وحققت الشركة إيرادات (شاملة ضرائب القيمة المضافة) بلغت 48.5 مليار جنيه عن فترة التسعة أشهر المنتهية في 31 مارس عام 2021، مقارنة مع 42.7 مليار جنيه خلال فترة المقارنة، وسجلت زيادة في أحجام المبيعات المحلية من ماركات الشركة الرئيسية بمقدار 4.7% لتسجل 50.8 مليار سيجار مقارنة بـ47.2 مليار سيجارة في فترة المقارنة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة