أكرم القصاص

نشيط ولا بتحب الأنتخة؟.. اعرف طبيعة شخصيتك من برجك.. فيديو

الأربعاء، 05 مايو 2021 11:22 ص
نشيط ولا بتحب الأنتخة؟.. اعرف طبيعة شخصيتك من برجك.. فيديو كسول ونشيط ـ أرشيفية
كتبت شروق عبد العظيم الباسل - تصوير محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البعض منا يميل إلى النشاط وحب الحركة، والبعض الأخر يميل إلى الكسل وحب الراحة، توجد أسباب عديده للميل للحركة أو الكسل منها طبيعة الشخصية لكل منا، أو الحالة النفسية المصاحبة للشخص ومن ضمن تلك الأسباب أيضا، الأبراج الفلكية التي تؤثر على الشخصية، فهل يؤثر برجك على نشاطك؟

وفقًا لخبيرة خبيرة الأبراج مايا ناجي فإن الأبراج التي تميل للنشاط هي الأبراج الهوائية وهي أبراج كثيرة الحركة ومحبة للنشاط مثل الجوزاء والميزان والدلو، فيما توجد أبراج تنشط حسب الحالة المزاجية لها أما الأبراج الكسولة فهي الأبراج ثقيلة الحركة وهي كثيرة التفكيرحول العائد من القيام بعمل ما والفائدة منه، كالأسد والحوت والثور.

"برج الأسد لا يسعي"

يعتبر ذكر برج الأسد من الأبراج الكسولة فهو قليل السعي بشكل عام فهو لا يبحث عن الأشياء أو يحاول الوصول إليها، ولكن ينتظر أن تأتي له الأشياء باحثة عنه. ولكن أنثى الأسد تعتبر نشيطة جدًا فهي محبة للظهور وتسعي للحصول على تقدير مقابل عملها. 

"الميزان كثير الحركة"

يعتبر برج الميزان من الأبراج النشيطة جدا، فهو من أكثر الأبراج المحبة للسعي والوصول إلى الأهداف لتحقيقها.

"برج الجوزاء يسعي للوصول"

برج الجوزاء هو برج نشيط جدا كثير الحركة، كما انه شخص واثق بذاته ويستطيع الوصول إلى أهدافه، يستطيع انجاز مهامه وإن كانت في أماكن بعيدة، يعتبر شخص مغرور ولكنه طموح، يحب الأمور المادية كما أن الحظ يحالف برج الجوزاء دائما.

"القوس يسعي بكبرياء"

رجل القوس يسعي بشكل متزن، فثقته بنفسه تجعله لا يسعي بالشكل الكافي، كما انه شخص مغرور، ينتظر الأشياء تأتي إليه. أما أنثي القوس فهى تتعامل كـ "هانم" ولديها الكثير من الكبرياء الذي يمنعها من السعي.

 "الحمل نشيط جدا"

هو شخص نشيط جدا ويعد رقم واحد في السعي، فهو شخص طموح وكثير الحركة ونشيط في عمله وناجح مع أصدقائه، كما انه ناجح في حياته المهنية والاجتماعية، يكره إضاعة الفرص، وعدم ميله للعاطفة يساعده على السعي دائما فهو شخص عملي ومنطقي وذكي جدا ويتصرف بعقلانية دائما.

 

شخص نشيط
شخص نشيط

 

"العذراء يعمل في صمت"

 

الرجل من برج العذراء يسعي ولكنه يسعي بثقة بنفسه زائدة مما تقلل من السعي لديه، في حاجز بينه وبين السعي وهو الغرور. أما أنثي العذراء فيقلل الخجل من سعيها، فهي لا تسعي بالقدر الكافي بسب الخجل من الظهور، كما انها تعمل ولا تنتظر مقابل أو تقدير.

 

"العقرب يصل إلى ما يريد"

يعتبر برج العقرب شخص يسعي بشكل كبير، ويصل لأهدافه ويستطيع تحقيقها، عنده قدر من الذكاء يستطيع تحقيق ما يريد بسهولة ولا يفضل الوقوف امام رغباته في تحقيق ما يريد.

 

"الجدي يسعي بعند"

هو برج يسعي لإثبات وجهة نظر معينة يعتبر لا نشيط ولا كسول، لأنه لا يهتم بخبرات من حوله، فهو يفعل ما يريد، لذلك يعد شخص عملي وذكي، ولكن نسبة سعيه أقل من ذكائه لأنه لا يسمع لمن حوله فيخطأ دائما.

"الدلو نشيط جدا"

هو برج كثير الحركة لا يستطيع الجلوس في مكان واحد مدة طويلة تجده ترك المكان وذهب.  

 

"برج الثور مزاجي"

يعتبر برج الثور مزاجي فهو يجمع بين الشيء وعكسه، فيستطيع أن يكون نشيط جدًا حسب حالته المزاجية ويمكن أن يكون كسول جدًا. 

 

"برج الحوت حركته ثقيلة"

هو برج كسول جدا وثقيل الحركة لا يستطيع السعي بالشكل الكافي للسعي، أو للوصول إلى هدف معين.

شخص كسول
شخص كسول

 

"برج السرطان نشيط بشرط"

برج السرطان من الأبراج النشيطة جدًا المتحمسة بشكل عام، ولكن إذا أصابه الاكتئاب وكان محبطًا فإنه لا يتحرك حتى من مكانه. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة