أكرم القصاص

كومان يغيب عن قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بعد رفض استئناف البارسا

الأربعاء، 05 مايو 2021 02:27 م
كومان يغيب عن قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بعد رفض استئناف البارسا طرد كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، ضد أتلتيكو مدريد في قمة الليجا السبت المقبل، علي ملعب "كامب نو".

وكان الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة قد اعترض على التحكيم بشكل غير لائق فى مباراة غرناطة الأخيرة، والتى خسرها البلوجرانا بنتيجة 1-2، ما دفع حكم اللقاء لطرده وإيقافه مباراتين، الأولى ضد فالنسيا والثانية أمام أتلتيكو مدريد.

وقال الهولندي رونالد كومان مدرب البلوجرانا حرفياً لحكم مباراة غرناطة، "يالها من شخصية".

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن الإتحاد الإسباني، رفض الإستئناف المقدم من برشلونة لتخفيض عقوبة إيقاف كومان إلي مباراة واحدة، وهو ما يؤكد غياب المدرب عن موقعة اتلتيكو مديد الهامة.

وكان رونالد كومان قد قضي عقوبة إيقاف مباراة واحدة، امام فالنسيا في المباراة التي  جمعت الطرفين الأحد الماضي، والتي إنتهت بفوز الفريق الكتالوني 3-2 بالجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

وكان ألفريد شرودر مساعد مدرب برشلونة، قد قاد البارسا أمام فالنسيا وسوف يقود الفريق أيضًا أمام أتلتيكو مدريد في المباراة التي ستكون نتيجتها حاسمة بشكل كبير في البطولة.

جدير بالذكر أن فريق اتلتيكو مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد  76 نقطة، ويأتي وصيفاً له ريال مدريد برصيد 74 نقطة وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة