خالد صلاح

"رشهم بالبنزين" .. عجوز يلقن لصوص درسًا حاولوا سرقته فى محطة وقود.. فيديو

الثلاثاء، 04 مايو 2021 03:00 م
"رشهم بالبنزين" .. عجوز يلقن لصوص درسًا حاولوا سرقته فى محطة وقود.. فيديو العجوز يتعقبهم بالمضخة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تخلوا دولة في العالم من جرائم السرقة أو ابتزاز كبار السن في الشوارع، وهذا ليس بالأمر الغريب ولكن أن تجد بعضهم يواجه هؤلاء اللصوص ببسالة وشجاعة فهذا هو المختلف الذي تسجله كاميرات المراقبة في العديد من وقائع السرقة، ووسط هذه الحالة، انتشر مقطع فيديو لمجموعة من اللصوص وهم يحاولون سرقة رجل عجوز في إحدى محطات تعبئة الوقود.

ورصدت كاميرا المراقبة في محطة الوقود الرجل العجوز وهو يقوم بتعبئة سيارته البيضاء بالوقود، ثم تقف أمامه سيارة أخرى وينزل منها مجموعة من الركاب ويتجهون حوله، إلا أنه استشعر الخطر فور نزولهم مسرعين تجاه من السيارة، ليوجه مضخة البنزين عليهم في كل اتجاه ليهرعوا مسرعين من مكان محطة الوقود.

لحظة وصول اللصوص
لحظة وصول اللصوص

 

يرشهم بالبنزين
يرشهم بالبنزين

 

وفى واقعة بطولة لعجوز أخرى، شهدت أحدى شوارع ولاية كوينزلاند في استراليا، واقعة بطولة أشبه بالمعارك الحركية التي نشاهدها في الأفلام العالمية ، وهذه المرة المعركة ليست بين رجلين مفتولي العضلات يتعركان ولكن بين لص وسيدة عجوز سرقت حقيبتها في أحدى الشوارع لتتعقب اللص وتلقنه درس عنيف انتهت بانتصارها على اللص واستعادة حقيبتها المسروقة.

يتعقبهم بالمضخة
يتعقبهم بالمضخة

 

يهربون من المكان
يهربون من المكان

 

وسجلت كاميرا مراقبة في شوارع كوينزلاند في استراليا، تفاصيل الواقعة، وأظهرت اللقطات السيدة العجوز وهي تجري خلف اللص ثم تقفز عليه لمحاولة استرجاع حقيبتها منه و طرحته أرضا ليبدأ العراك بينهما، وحاول اللص دفعها مرارا بعيدا عنه إلا أنها ظلت ممسكة بالحقيبة حتى فر هاربا خوفا من أن يشاهده أحد في الشارع.

وأخذت العجوز الاسترالية حقيبتها بعد أن فر السارق، ثم تفحصت محتويات الحقيبة ووجدتها سليمة لتسير في الشارع بمشية واثقة بينما يحاول أحد المارة الاقتراب منها للاطمئنان عليها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة