أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد إبراهيم إدارى الزمالك عن أزمة عقد سيسيه: فى حوزة النادى ويسأل عنه زاهر والإدارة السابقة

الإثنين، 24 مايو 2021 04:56 م
أحمد إبراهيم إدارى الزمالك عن أزمة عقد سيسيه: فى حوزة النادى ويسأل عنه زاهر والإدارة السابقة رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار الي الاتحاد السكندري
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد إبراهيم، إدارى الزمالك، كواليس أزمة عقد رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندرى، والمتمثلة فى عدم توثيق العقد الجديد الذى وقعه اللاعب عند تجديد إعارته لفريق الاتحاد هذا الموسم.

وقال أحمد إبراهيم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن عقد سيسيه فى حوزة النادى وليس فى حوزته الشخصية، وأنه سلمه فور توقيع اللاعب عليه، ولا يتحمل أزمة عدم توثيق العقد الجديد.

وأضاف إبراهيم أن المسئول عن توثيق العقود فى تلك الفترة السابقة كان أحمد زاهر المدير الإدارى السابق بالنادى وإدارى بيراميدز الحالي، لأنه كان مسئولا وقتها عن ملف عقود اللاعبين، وإدارة نادى الزمالك السابقة لأنها صاحبة قرار توثيق العقود من عدمه، مؤكدا أنه لن يوثق عقدا فى اتحاد الكرة من نفسه لأنه ليس صاحب قرار ولا يملك حق التوثيق من عدمه فى اتحاد الكرة.

واختتم أحمد إبراهيم تصريحاته مؤكدا أن رزاق سيسيه يتبقى له موسم فى عقده القديم مع الزمالك وهو الموسم المقبل، وبناءً عليه فإن اللاعب سيعود للانتظام فى صفوف الزمالك بداية الموسم المقبل، وفقا لرؤية إدارة النادى والجهاز الفنى للفريق.

من ناحية أخرى، حدد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برنامج تأهيل خاص لإمام عاشور لاعب وسط الفريق، من أجل تجهيز اللاعب من الناحية البدنية استعدادًا للعودة للمشاركة من جديد فور انتهاء مدة إيقافه.

وحسم اتحاد الكرة الجدل الدائر حول موعد انتهاء إيقاف إمام عاشور، وعودته للمشاركة فى المباريات بعد قرار إيقافه 12 مباراة على خلفية أزمة مباراة الأهلى والزمالك مواليد 99.

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن إمام عاشور سيغيب عن الزمالك أمام المصرى، اليوم فى الدورى العام، وسيغيب أيضاً عن مباراة الإسماعيلى فى كأس مصر، حيث يتبقى له مباراتان حتى تنتهى العقوبة.

ومن المقرر أن يسمح لإمام عاشور بالمشاركة مع الزمالك فى مواجهة الجونة المقرر لها يوم الأد الموافق 30 مايو على ملعب خالد بشارة.

وفضل كارتيرون اصطحاب إمام عاشور مع الفريق المتواجد حاليًا فى الإسكندرية لمواجهة المصرى، رغم إيقافه، كما سيصطحبه إلى السويس لمواجهة الإسماعيلى فى كأس مصر، حتى يصبح اللاعب جاهزًا للعودة للمشاركة فور انتهاء فترة ايقافه.

وطلب المدير الفنى للزمالك من معاونيه، تكثيف التدريبات البدنية لإمام عاشور، لتعويض فترة إيقافه، مع منح اللاعب بعض التعليمات الخاصة فى التدريبات لتجهيزه على أعلى مستوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة